حورية فرغلي بالفيديو: أنا أفضل فارسة في الوطن العربي و هذا النجم فتى أحلامي

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن اعتزازها الكبير بجائزة أفضل فارسة في الوطن العربي عام 2003، قبل فرحتها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم طلق صناعي، وأشارت إلى أنها حتى اللحظة عضو اتحاد مصر للفروسية قبل أن تكون فنانة.

حورية فرغلي حلت ضيفة على برنامج "حفلة توزيع جوائز"، اليوم الجمعة، وبدلا من منح نفسها جائزة خاصة مثل بقية نجوم البرنامج، استعادت ذكرياتها مع الفروسية والفن وقالت ردا على سؤال الإعلامية جيهان عبد الله، عن أفضل جائزة حصلت عليها في مسيرتها، قالت: أنا عضو اتحاد مصر للفروسية فكانت أفضل جائزة حصلت عليها في قطر 2003 كأفضل فارسة في الوطن العربي، وأخذت أفضل ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن أدواري في فيلمي ديكور وطلق صناعي.
شاهدي المزيد: حورية فرغلي تشرح بالفيديو سبب استقبالها نزار الفارس داخل منزلها

وقالت حورية فرغلي إن أفضل فيلم بالنسبة لها: «أنا بعشق فيلمي (إشاعة حب) و(آه من حواء) ومن أعمالي بحب "ساحرة الجنوب".

ماجد الكدواني أفضل ممثل

وعن جائزة أفضل ممثل، قالت حورية فرغلي: الفنان ماجد الكدواني، واشتغلت معه فيلمين (ديكور وطلق صناعي) وهو غول تمثيل بالإضافة إلى أن الشغل معه ممتع جدا ويفكر في زملاءه قبل التفكير في نفسه ويساعد الكل، وفي الفيلمين حصدنا جائزتي أفضل ممثل وممثلة، ومنحت الراحلة سعاد حسني جائزة أفضل ممثلة.

أفضل أغنية

ومنحت حورية فرغلي جائزة أفضل أغنية لـ«من أول دقيقة» للفنانة إليسا وسعد لمجرد، لأنها تناسب حياتها الخاصة حيث تعاني من فراغ عاطفي منذ 22 عاما.

وأشارت إلى أن أفضل مطربة بالنسبة لها هي أم كلثوم ونجاة، وأفضل مطرب صابر الرباعي.

هذا النجم فتى أحلامي

وعن النجم الذي يستحق لقب "فارس أحلامها" اختارت حورية فرغلي بالترتيب أحمد عز ومن بعده أحمد السقا ثم كريم عبد العزيز، وقالت حورية فرغلي أن أفضل يوم في حياتها لم يأت بعد.

حورية فرغلي تقدم أول مسرحية للأطفال

يذكر أن حورية فرغلي نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" الملصق الدعائي لمسرحية "رابونزل بالمصري"، وهو أول عمل مسرحي للأطفال من تقديمها، حيث تجسّد خلال المسرحية شخصية "رابونزل" الشهيرة، والتي أنتجتها شركة "والت ديزني".

وعلّقت حورية على الملصق قائلةً: "انتظروني لأول مرة على المسرح مع الأطفال قمة سعادتي وأنا أكون سبب في سعادة الأطفال".

أضافت حورية فرغلي: بصراحة، عشان ربّنا حرمني من الأطفال فأنا بعشق الأطفال ولقيت إن مفيش شغل ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليَّ عشان أقدّمها فقررت إني أعمل مسرحية للأطفال ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح".

آخر أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي مشاركتها في المسلسل الإذاعي آدم وحورية عام 2022، ومسلسل أيام مع الفنان رياض الخولي بنفس العام، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم شيري عادل، سلوى خطاب، وندى موسى، أحمد صفوت، ىمحمود حجازي، ميدو عادل، حجاج عبدالعظيم، ىلقاء سويدان، من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».