فيديو.. دانة آل سالم: مهرجان أفلام السعودية يزداد روعة

أشادت الممثلة البحرينية دانة آل سالم، بالأجواء الرائعة التي سادت الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، مؤكدة أن كل الفائزين يستحقون التكريم، وأعربت دانة في حديثها مع سيدتي. نت، عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان للمرة الثانية على التوالي، مشيرة إلى أن كل عام يزداد المهرجان جمالاً وروعة. وقالت الفنانة البحرينية إن الأفلام المشاركة تبهرها بتنوعها وجودتها.
فريق الفيديو:
إعداد الفيديو: عمرو جمال
تصوير: عيسى الدبيسي
أعدته للنشر: آية حسني

وأضافت آل سالم: "من أهم ما يثير حماسي في مهرجان أفلام السعودية هو أفلام الورشات، حيث حاولت هذا العام مشاهدة كل الأفلام المتاحة، ولا شك أن هناك أفلاماً قصيرة لفتت انتباهي، بالإضافة إلى أفلام طويلة روائية جميلة بلا شك".

دانة آل سالم تشيد بفيلم "هجان"


وعن أفضل فيلم من وجهة نظرها، أشادت دانة بفيلم "هجان" السعودي، مؤكدة أنها وجدته جميلاً ومميزاً، دون تقليل من قيمة أي فيلم آخر. كما أشادت بفيلم "sun day" العماني الذي تناول حالة الاكتئاب بشكل ملموس ومؤثر، مشيرة إلى حبها للأعمال التجريبية. وختمت دانة تصريحاتها بالتهنئة لفرق البحرين التي فازت بأربع جوائز في المهرجان، معتبرة ذلك فخراً كبيراً لها ولبلدها.

إليكم أيضاً: الفيلم السعودي "هجان" يفتتح فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي

مهرجان أفلام السعودية


وقد انطلق مهرجان أفلام السعودية يوم 2 من مايو إلى 9 مايو، بالدورة العاشرة التي تضمّنت مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام، واستمر المهرجان في تقديم مجموعة من البرامج الثقافية والإثرائية، شملت الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج.
وقد تحدث أحمد الملا مؤسس ومدير مهرجان أفلام السعودية في لقاء خاص مع مجلة "سيدتي" عن الدورة العاشرة من المهرجان، قائلاً: "إن نجاح المهرجان على مدار 10 أعوام، هو نتاج جُهد جماعي". ووجّه "الملا" كلمات التشجيع لكلّ مَن لم يحالفه الحظ في الفوز في المهرجان؛ حيث أكّد أن مجرد اختيار الأفلام ووصولها للمنافسة في المهرجان، هو بحد ذاته فوز وإنجاز يُحسب لصنّاع العمل الفني. فلجان التحكيم تختلف في ذوقها الفني، كلٌّ عن الآخر، وهذا لا يعني عدم نجاح العمل الفني إذا لم يتم اختياره لنيل الجوائز. وهنّأ الملا كلّ المشاركين الفائزين وغيرَ الفائزين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».