جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون وزوجته يرحبان بطفلهما الأول

جيمس ميدلتون ووالدته كارول ميدلتون (James Middleton with his mother Carole Middleton). مصدر الصورة: Justin TALLIS / POOL / AFP
جيمس ميدلتون ووالدته كارول ميدلتون (James Middleton with his mother Carole Middleton). مصدر الصورة: Justin TALLIS / POOL / AFP

رحب رجل الأعمال والمدافع عن الصحة العقلية في شركة Ella & Co؛ جيمس ميدلتون- شقيق أميرة ويلز كيت ميدلتون- بطفله الأول مع زوجته أليزي ثيفينيت.

في البداية، لم يؤكد جيمس وأليزي الأخبار بأنفسهما، لكنها انتشرت بعد أن نشرت صحيفة Daily Mail صوراً للزوجين وهما يدفعان عربة أطفال في منطقة نوتنغ هيل في لندن. لذا ظل اسم الطفل ونوعه لغزاً، حتى قام جيمس يوم أمس الجمعة بتأكيد الخبر من خلال مشاركة ثلاث صور جديدة لطفله المولود حديثاً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكشف من خلال مشاركته أنه رُزق بطفل اسمه "إنيغو" Inigo.

وعلق الأب الجديد على منشور إنستغرام: "لقد كان في حياتنا منذ بضعة أسابيع فقط، لكنهم كانوا الأكثر تميزاً في حياتي للتعرف على طفلنا الجميل". وأضاف: "بغض النظر عن مدى استعدادي، لم أكن مستعداً للعاطفة الغامرة الناجمة عن مقابلة إنيغو للمرة الأولى والحب لحبيبتي أليزي عندما أصبحنا ثلاثة".

ظهرت الصورة الأولى للطفل واضعاً يده فوق يد والده الذي كان يمسك دبوساً ارتداه أثناء تتويج الملك تشارلز في وقتٍ سابق من هذا العام، تظهر عليه كلبة جيمس المحبوبة إيلا، التي توفيت في وقتٍ مبكر من هذا العام.

كيت ميدلتون عمة للمرة الأولى

الطفل الجديد جعل جيمس وأليزي والدين لأول مرة، وكيت ميدلتون أصبحت عمة لأول مرة أيضاً. فجيمس هو الابن الأصغر والوحيد لكارول ومايكل ميدلتون، والدا كيت ميدلتون. وعلى الرغم من أن كيت أصبحت عمة للمرة الأولى إلا أنها خالة أطفال شقيقتها- بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز- الثلاثة الصغار: آرثر، غريس وروز.

كلب جميس هو صاحب الفضل في تعارفه الأول بأليزي

التقى جيمس وأليزي في عام 2018، ونسب جيمس، البالغ من العمر 36 عاماً، الفضل في تعرفه على أليزي، إلى كلبته المحبوبة إيلا، التي توفيت في وقتٍ مبكر من هذا العام.

في مقال عام 2019 لصحيفة The Telegraph، كتب أنه تواصل لأول مرة مع أليزي في نادي ساوث كنسينغتون في تشيلسي بعد أن قامت كلبته بالاتصال مباشرة بأليزي.

وبعد اللقاء الأول والتعارف، أعلن الزوجان خطوبتهما بعد عام، وتزوجا في فرنسا في سبتمبر 2021. في 5 يوليو، أعلن الزوجان أن أليزي حامل، حيث نشر جيمس صورة لزوجته ويبدو عليها الحمل بوضوح من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتب: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماساً". وأضاف: "لقد كانت بداية صعبة للغاية لهذا العام بعد فقدان حبيبتي إيلا [في يناير] ومع ذلك سننهي العام بأغلى ما لدينا. إضافة قليلة إلى عائلتنا المتنامية".

وفي الشهر الماضي، احتفل جيمس بالذكرى الثانية لزواجه من خلال الصور الخلابة مع أليزي على إنستغرام. وعلق على المنشور قائلاً: "ذكرى سنوية سعيدة يا عزيزتي. لقد مضى عامان على زواجي ولم أستطع أن أحبك أكثر من ذلك، وما زال الأفضل لم يأت بعد". كتب جيمس أيضاً: "لا أستطيع الانتظار حتى ينضم إنسان صغير آخر إلى مغامراتنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»