فيديو: الأمير ويليام يتعرض للعض فور وصوله سنغافورة وهذه مشاركته اليوم

الأمير ويليام (Prince William). مصدر الصورة: MOHD RASFAN / AFP
الأمير ويليام (Prince William). مصدر الصورة: MOHD RASFAN / AFP

في أجواء تشبه حفلات النجوم الصاخبة، استُقبل الأمير ويليام بحفاوة بالغة من جمهور محب في سنغافورة، وذلك لحضوره النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز إيرثشوت السنوي Earthshot. فقد استقبلته حشود تلوح بأعلام المملكة المتحدة وأخرى تحمل صور الأميرة ديانا، وقد أثنى أحد المرشحين للجائزة البارزة على الأمير ويليام، واصفاً إياه بأنه "أكبر مشجع لكوكب الأرض".


وكعادته في تحية الجمهور، وقف الأمير ويليام ليتبادل أطراف الحديث معهم والتقاط صور السيلفي، حتى لفتت انتباه الأب لثلاثة أطفال، طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية أشهر. وعندما اقترب منها وسط الحشود رفع إصبعه، فأمسكت به، ثم كانت المفاجأة حيث سحبت الفتاة إصبع الأمير باتجاه فمها وقامت بعضه، ما دفع الأمير إلى الضحك.

الأمير ويليام يُبرز الجانب الرياضي في زيارته بسنغافورة

دائماً ما يظهر الأمير ويليام في المحافل الرياضية ويهتم بممارسة الرياضة، بل ويشجع على القيام بها، وهذا ما ظهر اليوم، إذ شارك أمير ويلز اليوم في رياضة قوارب التنين، وهي رياضة شعبية في سنغافورة وأجزاء كثيرة من العالم.

كما التقى اليوم برئيس الدولة ثارمان شانموغاراتنام، ورئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، وشارك في القمة العالمية "متحدون من أجل الحياة البرية"، التي تضم ممثلين عن وكالات إنفاذ القانون ومجموعات الحفاظ على البيئة والشركات التي تعمل على مكافحة التجارة في منتجات الحياة البرية غير القانونية، والتي تقدر قيمتها بـ20 مليار دولار سنوياً.

الهدف من زيارة الأمير ويليام لسنغافورة

خلال زيارته التي تستمر أربعة أيام، سيعلن أمير ويلز عن الدفعة الجديدة من الشركات والمخترعين الذين سيحصلون على مليون جنيه إسترليني كفائزين في حفل توزيع جوائز Earthshot المرموقة، وسيتحدث أيضاً مع الفائزين السابقين. هذا في حين ستبقى كيت ميدلتون، أميرة ويلز، في المنزل مع أطفالهما، لمساعدة الأمير جورج في الاستعداد لامتحاناته.

هانا وادينغهام مقدمة حفل Earthshot

سيُقام حفل توزيع جوائز Earthshot بمشاركة عدد بارز من النجوم، حيث ستتولى هانا وادينغهام -الممثلة في مسلسل Ted Lasso- إدارة الأمسية كمضيفة، مما يساعد على تسليط الضوء على بعض أحدث الأفكار المبتكرة للمساعدة على إنقاذ الكوكب.

هذا وستقدم الفائزة بجائزة إيمي العروض الموسيقية لفرقتي البوب البريطانيين Bastille، وOneRepublic في الحدث الذي سيقام يوم 7 نوفمبر.

كيت بلانشيت تتصدر مقدمي جوائز Earthshot

النجمة والفنانة كيت بلانشيت بصفتها عضو مجلس جائزة إيرثشوت ستنضم للحفل، حيث ستقوم بتقديم إحدى الجوائز. سينضم لكيت بلانشيت في تقديم الجوائز كلٌ من: لانا كوندور، الناشطة في مجال الحفاظ على الحياة البرية والمدافعة عن Earthshot، روبرت إيروين، ستيف إيروين، والممثل الجنوب أفريقي نومزامو مباثا.. وسيحصل كل فائز على 1.3 مليون دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».