الأمير الحسين يهنئ المنتخب الأردني بعد التأهل لنهائي كأس أمم آسيا وتهنئة خاصة من الملك عبدالله الثاني

الأمير الحسين والأميرة رجوة Prince Hussein and his wife Rajwa خلال حضور مباراة المنتخب الأردني في قطر (مصدر الصورة: KARIM JAAFAR / AFP
الأمير الحسين والأميرة رجوة Prince Hussein and his wife Rajwa خلال حضور مباراة المنتخب الأردني في قطر (مصدر الصورة: KARIM JAAFAR / AFP

حرص ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله، على توجيه تهنئة خاصة لمنتخب بلاده، وذلك عقب التأهل إلى نهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على إستاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.
وعبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، دون الأمير الحسين بن عبدالله رسالته للمنتخب الأردني، وقال فيها: "كتبتم التاريخ وصنعتم المجد مليون مبارك للأردن والأردنيين".

رسالة ولي عهد الأردن للمنتخب عقب فوزه عبر خاصية الستوري عبر حسابه على إنستغرام

رسالة ملك الإردن للمنتخب عقب فوزه

كما حرص الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، على تهنئة منتخب بلاده و قال الملك عبدالله عبر موقع التدوين إكس "تويتر سابقاً": "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا.. راية الأردن مرفوعة دوما بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".

منافسات منتخب الأردن في بطولة أمم آسيا

في وقت سابق، نجح المنتخب الأردني لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره منتخب العراق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم آسيا 2023 المقامة في قطر.
وتأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر.
وقد استقبل ولي العهد الأردني الأمير الحسين فوز منتخب الأردن ولحظة دخول الهدف بحفاوة وسعادة شديدة حيث كان قد تواجد ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة الحسين على مدرجات استاد أحمد بن علي حرصًا منهما على دعم وتشجيع منتخب "النشامى" في مباراته المصيرية ببطولة أمم أسيا.

قد ترغبين في معرفة.. الأمير الحسين للملك عبد الله في يوم ميلاده: كل عام وأنت السند والعزوة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»