ليام باين يلغي مواعيد جولته بسبب تعرضه لأزمة صحية

ليام باين (Liam Payne). مصدر الصورة: AFP / Tobias SCHWARZ
ليام باين (Liam Payne). مصدر الصورة: AFP / Tobias SCHWARZ

ألغى المغني ليام باين جولته الغنائية المقبلة بعد تعرضه لعدوى خطيرة في الكلى، حيث انسحب نجم فرقة البوب One Direction من العروض في أمريكا الجنوبية بعد نقله إلى المستشفى، واعتذر للمعجبين الذين اشتروا التذاكر، وقال إنه يأمل في إعادة جدولة مواعيد جولته.

وكان من المقرر أن يُحي باين حفلاته ضمن جولته الغنائية في بيرو، تشيلي، البرازيل، الأرجنتين، المكسيك وكولومبيا.

ليام باين يخبر جمهوره بإلغاء جولته الغنائية

قال النجم البالغ من العمر 29 عاماً إنه يتبع أوامر الطبيب ويخطط "للراحة والتعافي". وفي بيان نُشر على إنستغرام، قال باين: "بقلبٍ مثقلٍ يجب أن أخبركم أنه ليس لدينا خيار آخر سوى تأجيل جولتي القادمة في أمريكا الجنوبية". وأضاف: "خلال الأسبوع الماضي، كنت في المستشفى مصاباً بعدوى خطيرة في الكلى، وهو أمر لا أتمناه لأي شخص، وأوامر الطبيب هي أنني الآن بحاجة إلى الراحة والتعافي". وتابع: "كنت متحمساً للغاية للقدوم للأداء معكم يا رفاق. إلى كل من اشتروا التذاكر: أنا آسف جداً".

وقال باين إنه سيتم استرداد أموال الجمهور الذين اشتروا التذاكر، مضيفاً أنه يعمل على إعادة جدولة الجولة، وقال: "من فضلكم ابحثوا عن التحديثات من نقطة الشراء الخاصة بكم. "شكراً كما هو الحال دائماً على الحب والدعم، وأتطلع إلى رؤيتكم قريباً"

وفي مقطع فيديو مصاحب يخاطب فيه المعجبين، قال باين للجماهير: "هذا حقاً هو آخر الأخبار التي أريد أن أخبركم بها... لقد بدأنا التدريبات وتم إخباري أن الآن ليس حقاً الوقت المناسب للسفر على الطريق، بينما أتعافى من هذه العدوى. لدي أفضل الأشخاص من حولي في المنزل يحاولون مساعدتي على التعافي أثناء حديثنا".
قد ترغبين في معرفة هل أطلق "ليام بين" اسم Bear على ابنه تيمّنًا بالنجم Bear Grylls؟

انضمام ليام باين لفرقة One Direction

انضم باين إلى One Direction في عام 2010، عندما انضم مع هاري ستايلز ونيال حوران وزين مالك ولويس توملينسون في مسابقة المواهب X Factor على قناة ITV.

واصلت المجموعة تسجيل نجاحات مع أفضل أغنية على الإطلاق، What Makes You Beautiful، Kiss You، Steal My Girl، و Live While We're Young.

بعد توقفه في عام 2015، بدأ باين مسيرته المهنية منفرداً وتمتع بنجاح في المخططات معStrip That Down، Get Low، Familiar، وFor You (مع ريتا أورا).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»