فيديو خاص "سيدتي".. تغطية السجادة الحمراء لعرض فيلم " Maestro" ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي

من اليمين جيمي بيرنشتاين ومينا بيرنشتاين وأليكس بيرنشتاين ضمن فعاليات السجادة الحمراء لعرض فيلم " Maestro"- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير- يوسف بوهوش
من اليمين جيمي بيرنشتاين ومينا بيرنشتاين وأليكس بيرنشتاين ضمن فعاليات السجادة الحمراء لعرض فيلم " Maestro"- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير- يوسف بوهوش

أعده للنشر: حاتم سعيد
جرت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء لعرض فيلم " Maestro" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وسط حضور عدد كبير من الفنانين وصُناع السينما حول العالم، وكانت "سيدتي" حاضرة لنقل تفاصيل الفعاليات بشكل كامل لقرائها ومتابعيها.
وقد حرصت الممثلة الإيطالية Serena de Ferrari على حضور فعالية "الريد كاربت" الخاصة بعرض فيلم " Maestro" والتي قد استقبلها الجمهور بحفاوة شديدة حيث ذهبت إليهم لتوقع "الاوتوجرافات" والتقاط الصور معهم.


كما وصل للسجادة الحمراء الممثل الإيطالي Salvatore Esposito والذي حرص على مداعبة الجمهور والتصوير معهم وتوقيع "الأوتوجرافات" لهم وسط حالة من الترحيب الشديد به.


كما حرصت على حضور فعالية السجادة الحمراء لفيلم " Maestro" النجمة الفرنسية إيزابيل هوبرت والتي ظهرت بإطلالة مميزة من خلال ارتدائها لفستان فضي اللون واستقبلها جمهور المهرجان بالهتاف والحماس الشديد.


وعلى جانب آخر كانت قد أقيمت اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي لفيلم "Aggro Dr1ft" ضمن فعاليات الدورة الـ80 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي وكانت "سيدتي" حاضرة تنقل لقرائها تفاصيل المؤتمر، وجاء لافتًا للانتباه ظهور أبطال وفريق عمل الفيلم خلال المؤتمر بمظهر مفاجئ للحضور حيث كانوا يرتدون أقنعة للحيوانات بشكل فانتازي.
ويأتي فيلم "Aggro Dr1ft" من إخراج هارموني كورين ويشارك في بطولته ترافيس سكوت و جوردي مولا وتدور أحداث الفيلم في ميامي حينما يُقرر قاتل محترف مطاردة هدفه التالي بلا هوادة، ويتم تصويره بالكامل من خلال عدسة حرارية، وهو يتنقل في عالم جنوني حيث يسود العنف، مما يؤدي إلى رحلة خيالية تختفي فيها الخطوط الفاصلة بين الجاني والمجني عليه، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار أشبه بألعاب الفيديو.
كما شهد اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حصل الممثل الشهير من هونغ كونغ؛ توني ليونغ تشيو واي، على جائزة الأسد الذهبي كإنجاز مدى الحياة، وتكريماً له على مشواره الفني. وقال ليونغ لتلفزيون رويترز عن تكريمه، إنه مثل الحلم الذي أصبح حقيقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»