سيلفيا سالفاتوري وتوني سيرفيلو على السجادة الحمراء لعرض فيلم Adagio في اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا

سيلفيا سالفاتوري، توني سيرفيلو (الرابع من اليسار)، جيانماركو فرانشيني (يسار)، ستيفانو سوليما (الثالث من اليسار)، بييرفرانشيسكو فافينو (الثالث على اليمين)، أدريانو جيانيني (على اليمين) وفاليريو ماستاندريا (الثاني على اليمين). (Silvia Salvatori, Toni Servillo (4thL), Gianmarco Franchini (L), Stefano Sollima (3rdL), Pierfrancesco Favino (3rdR), Adriano Giannini (R) and Valerio Mastandrea (2ndR)). مصدر الصورة:  GABRIEL BOUYS / AFP
سيلفيا سالفاتوري، توني سيرفيلو (الرابع من اليسار)، جيانماركو فرانشيني (يسار)، ستيفانو سوليما (الثالث من اليسار)، بييرفرانشيسكو فافينو (الثالث على اليمين)، أدريانو جيانيني (على اليمين) وفاليريو ماستاندريا (الثاني على اليمين). (Silvia Salvatori, Toni Servillo (4thL), Gianmarco Franchini (L), Stefano Sollima (3rdL), Pierfrancesco Favino (3rdR), Adriano Giannini (R) and Valerio Mastandrea (2ndR)). مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP

شهدت السجادة الحمراء لليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أبطال الفيلم الإيطالي Adagio- ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان- حيث انضمت سيلفيا سالفاتوري وتوني سيرفيلو لباقي طاقم العمل الذي ضم الممثل الإيطالي جيانماركو فرانشيني، المخرج ستيفانو سوليما، الممثل بييرفرانشيسكو فافينو، الممثل أدريانو جيانيني، والممثل فاليريو ماستاندريا.

قصة فيلم Adagio

على الرغم من أن عنوان الفيلم يوحي بأن أحداثه ستكون هادئة وبطيئة- حيث كلمة Adagio تعني ببطء- إلا أن أحداث الفيلم تأتي بالعكس تماماً. تدور أحداث الفيلم حول مانويل الذي يحاول الاستمتاع بحياته أثناء رعاية والده المسن، ويذهب إلى حفلة لالتقاط صور لشخص غامض، فيشعر أنه تعرض للخداع، ويقرر الفرار ليجد نفسه متورطاً في أمور بعيدة عنه.

اليوم الرابع يشهد السجادة الحمراء لفيلم Maestro

شهد اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا أيضاً عرض فيلم السيرة الذاتية لليونارد بيرنشتاين، Maestro، بطولة وإخراج برادلي كوبر، مع مجموعة من الممثلين تضم كاري موليغان، مات بومر، مايا هوك، سارة سيلفرمان، جوش هاميلتون، سكوت إليس، جيديون جليك، سام نيفولا. وأليكسا سوينتون وميريام شور.
الفيلم تدور أحداثه حول قصة حب شجاعة تؤرخ علاقة مدى الحياة بين ليونارد بيرنشتاين وفيليسيا مونتيليجري كوهن بيرنشتاين. الفيلم في مضمونه رسالة حب إلى الحياة والفن، وفي جوهره تصوير ملحمي عاطفي للعائلة والحب.


غاب الممثل برادلي كوبر وطاقم الفيلم عن العرض الأول، بسبب إضراب هوليوود. وبدلاً من ذلك، قام أفراد عائلة ليونارد بيرنشتاين، بما في ذلك جيمي بيرنشتاين، مينا بيرنشتاين، وأليكس بيرنشتاين، بالحضور على السجادة الحمراء إلى جانب الضيوف إيزابيل هوبرت، ميشيل تيسورو، كيفن طومسون، مارك بريدغز، ومصمم المكياج للفيلم، كازو هيرو.
كما شهدت رد كاربت Maestro، حضور الممثل الإيطالي سلفاتور إسبوزيتو الذي تفاعل مع الجمهور الحاضر بالتوقيع على الأوتوغراف والتقاط الصور معهم، عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، عارضة الأزياء الإيطالية جورجيا سوليري، كاترينا مورينو التي قدمت حفل الافتتاح وستقدم الحفل الختامي للمهرجان يوم 9 سبتمبر.
يمكنك التعرف على صيحات أطلقتها النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

توني ليونغ تشيو واي يحصل على الأسد الذهبي لإنجاز مدى الحياة

حصل اليوم الممثل الشهير من هونغ كونغ؛ توني ليونغ تشيو واي، على جائزة الأسد الذهبي تكريماً له على إنجاز مدى الحياة. وقال ليونج لتلفزيون رويترز عن تكريمه، إنه مثل الحلم الذي أصبح حقيقة.

حصل ليونغ على شهرة دولية لأدواره في الأفلام التي أخرجها وونغ كار واي، مثل فيلمIn the Mood for Love الذي صدر عام 2000، وفيلم 2046 الذي عُرض على الشاشات عام 2004.

كما ظهر في ثلاثة أفلام فازت بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينيسيا السينمائي؛ A City of Sadness عام 1989، Cyclo عام 1995، و Lust, Caution عام 2007 من إخراج آنج لي، الذي سلمه جائزته اليوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»