كريستيانو رونالدو يضيف إنجازاً جديداً يدخل به التاريخ

كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo). مصدر الصورة: Abdulaziz ALNOMAN / AFP
كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo). مصدر الصورة: Abdulaziz ALNOMAN / AFP

لا يزال كريستيانو رونالدو يحقق المزيد من الإنجازات ويكتب اسمه في سجلات التاريخ، حيث أصبح نجم كرة القدم البرتغالي المنضم للنصر السعودي، أول لاعب يسجل 850 هدفاً في مسيرته الكروية.

انتعاشة لكريستيانو رونالدو تُدخله التاريخ

لم يسر الموسم الأول لكريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاماً، في المملكة العربية السعودية كما كان متوقعاً. لقد سجل الكثير من الأهداف، لكنه لم يفز بأي لقب مع النصر، وهو الأمر الذي أصبح غير معتاد بالنسبة للبرتغالي الأسطوري.

لكن هذا الموسم كان له هالة مختلفة عن البداية. فقد فاز الفريق بكأس أبطال الأندية العربية بفوزهم على الهلال في الوقت الإضافي، وتأهلوا إلى دوري أبطال آسيا 2023-2024 بعد فوزهم في الجولة الفاصلة. لعب رونالدو دوراً حاسماً في كلا الأمرين خاصة في نهائي الكأس حيث سجل هدفين.

وبينما بدأ النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بخسارتين، انتعش الفريق بشكل كبير خلال المباريات الثلاث الماضية، مع سيطرة رونالدو. وفي يوم السبت، سجل رونالدو مرة أخرى وصنع هدفين آخرين في فوز النصر 5-1 على فريق الحزم. وبهذا الهدف، أصبح كابتن منتخب البرتغال أول لاعب في تاريخ الرياضة يصل إلى 850 هدفاً رسمياً في مسيرته.

وهذا هو هدفه السادس في آخر ثلاث مباريات. لقد قدم أيضاً أربع تمريرات حاسمة خلال نفس المباريات الثلاث. وهو يقود حالياً الدوري في كلتا الفئتين.

مع وجود رونالدو في أفضل حالاته، يمكن للنصر أن يحلم بالمزيد من الجوائز القادمة. ويتأخر الفريق الآن بأربع نقاط فقط عن صدارة ترتيب الدوري.
قد ترغبين في معرفة رونالدو يستمتع بأجواء السعودية برفقة جورجينا والأولاد

فوز النصر السعودي على نظيره الحزم

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره الحزم 5-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وسجل هدف النصر الأول اللاعب عبدالرحمن غريب، وتبعه عبدالله الخيبري بالهدف الثاني، وجاء الثالث عبر أوتافيو، وأحرز الرابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والخامس السنغالي ساديو ماني. بينما سجل هدف الحزم محمد باد موسي.
ستندهشين لمعرفة أن رونالدو ييتخطى الـ 600 مليون متابع على إنستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»