رونالدو ييتخطى الـ 600 مليون متابع على إنستغرام.. انتصر على ميسي وإليكم القائمة الكاملة

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo (مصدر الصورة : PAUL MILLER / AFP)
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo (مصدر الصورة : PAUL MILLER / AFP)

وصل عدد متابعي النجم العالمي كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام إلى 601 مليون، وهو رقم تاريخي للاعب كرة القدم، الذي تفوق بذلك على مشاهير العالم كافة وفي جميع الأصعدة.
وفي حسبة بسيطة إذا ما جمعنا متابعي لاعب نادي النصر السعودي، البرتغالي رونالدو على جميع منصات التواصل الاجتماعي، فقد أصبح يحظى بـ875 مليون متابع. إذ إنه يملك أيضاً 165 مليون متابع على موقع “فيس بوك”، وأكثر من 109 ملايين عبر "تويتر" أو ما بات يعرف بـX.
ولا يقتصر نجاح رونالدو على الرقم الذي حققه، بل أيضاً الفارق الكبير بينه وبين من يحل في المرتبة الثانية وهو زميله ومنافسه الدائم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إليكم قائمة بأكثر 10 شخصيات متابعة على إنستغرام

1- إنستغرام
لابد لنا أن نشير في بداية الأمر إلى أن الصفحة الخاصة بتطبيق إنستغرام هي الأكثر متابعة بعدد يصل إلى 651 مليون متابع.
2- كريستيانو رونالدو


كما ذكرنا أعلاه فإن نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي رونالدو، هو الشخصية الأكثر متابعة على إنستغرام بعدد 601 مليون متابع، وهو في صدارة الأكثر متابعة على الحساب منذ مدة طويلة، وقد دخل موسوعة جينيس كأول لاعب في التاريخ يلعب 200 مباراة من منتخب بلاده.
3- ليونيل ميسي


ويأتي بعد رونالدو زميله، ومنافسه الدائم ليونيل ميسي، الذي على الرغم من أنهما من خلفية واحدة أي كلاهما لاعبان لكرة قدم، إلا أن رونالدو يتفوق عليه بأكثر من 117 مليون متابع على إنستغرام، إذ إنه يحظى بـ483 مليون متابع.
4- سيلينا غوميز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)


هي الحساب الرابع على إنستغرام من ناحية المتابعة، والشخصية الثالثة الأكثر متابعة، لكنها الأولى في مجالها أي الغناء، كما أنها المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام بعدد وصل إلى 428 مليون متابع.
5- كايلي جينير
تحظى نجمة تلفزيون الواقع كايلي بمتابعة 398 مليون شخص على إنستغرام، وقد كانت أول امرأة تصل إلى 300 مليون متابع على إنستغرام، لكن يبقى هذا اللقب خجولاً أمام اللقب الذي منحته لها مجلة فوربس في عام 2019 وهو أصغر مليارديرة.
6- دواين جونسون " ذا روك"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)


على الرغم من أنه ليس في المرتبة الأولى، لكنه دون أدنى شك الممثل الأكثر متابعة على إنستغرام، ويحظى النجم بمتابعة 389 مليون متابع على إنستغرام.
7 - أريانا غراندي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by r.e.m.beauty (@r.e.m.beauty)


تحظى النجمة بمتابعة 378 مليون شخص على حسابها في إنستغرام، وربما كان الفضل لانفصالها وشائعة ارتباطها مؤخراً الفضل في ازدياد هذا العدد.
8- كيم كارداشيان


تحتل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان المرتبة الثانية في عائلتها لناحية عدد المتابعين بعد شقيقتها كايلي، وتملك 364 مليون متابع.
9 - بيونسيه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)


هي المغنية الثالثة في القائمة، والشخصية الثامنة، وتملك 316 مليون متابع على حسابها في إنستغرام.
10 - كلوي كارداشيان


من الواضح أن عائلة كارداشيان تحظى بحصة الأسد في القائمة، إذ تنضم كلوي لشقيقتيها كايلي وكيم لقائمة الأكثر متابعة بعدد متابعين يصل إلى 311 مليون متابع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»