فيديو.. إطلالة مميزة لكل من جورج كلوني وأمل علم الدين بـ حفلThe Albies 

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين كلوني (George Clooney and his wife British-Lebanese lawyer Amal Alamuddin Clooney). مصدر الصورة: TIMOTHY A. CLARY / AFP
أقامت مؤسسة "كلوني" للعدالة خلال الساعات الماضية حفل "Albie Awards" بحضور أبرز نجوم ونجمات هوليوود في مكتبة نيويورك العامة، وجاء الحفل لتكريم أصحاب الإنجازات في مجال حقوق المرأة والصحافة والنشاط في حقوق الإنسان والدفاع عن الديمقراطية.

إطلالة مميزة لزوجة جورج كلوني

وشهد الحفل إطلالة مميزة لـ أمل علم الدين حيث إرتدت فستاناً أبيضاً بسيطاً وتميّز بذيل صغير من وجاء الفستان مرصعاً بالكريستال من تصميم فيرساتشي "Versace"، كما أطلت بقصّة شعر مميزة يُطلق عليها حوريّة البحر، كما كانت تحمل حقيبة يد مربعة، وزيّنت أذنيها بأقراط وأساور ماسية.

كما حرص جورج كلوني على الإطلالة بمظهر مميز حيث ارتدى بذلة فضيّة اللون، محافظًا على وسامته المعتادة من خلال لحيته البيضاء المتناغمة مع قصة شعره.
وحرص على حضور الحفل كل من المديرة الإبداعية لـ"فيرساتشي" دوناتيلا فيرساتشي، وكذلك والدة السيدة أمل علم الدين والصحفية بارعة علم الدين.

أمل وجورج كلوني بـ مهرجان فينيسيا السينمائي

يُذكر أنه مع مطلع شهر سبتمبر الجاري تألقت المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني بإطلالة فنتدج خلال حضور الثنائي الشهير حفل DVF Awards والذي نظمته المصممة ديان فون فورستينبرغ - Diane Von furstenburg على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الثمانين، فاختارت فستاناً من الحرير النيود والدانتيل من تصميم دار كريستيان ديور Christian Dior اما النجم جورج كلوني فاختار إطلالة سوداء مونوكروم تتألف من بدلة مستقيمة مع قميص أسود من دون ربطة عنق، وانتعل حذاء أسود اللون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»