اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدوا الإعلان الترويجي الأول لفيلم جورج كلوني وجوليا روبرتس

جوليا روبرتس وجورج كلوني - الصورة من وكالة رويترز
جوليا روبرتس وجورج كلوني - الصورة من وكالة رويترز
أصدرت الشركة المنتجة لفيلم Ticket To Paradise الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي يتولى بطولته كل من جوليا روبرتس وجورج كلوني، والمقرر عرضه بدور السينما في تاريخ 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
وتدور قصة فيلم Ticket To Paradise عن زوجين منفصلين يتعاونان ويسافران إلى بالي؛ لمنع ابنتهما -التي تلعب دورها كايتلين ديفر- من ارتكاب نفس الخطأ الذي يعتقدان أنهما ارتكباه قبل 25 عاماً.
وفيلم Ticket To Paradise، يدور في إطار كوميدي ورومانسي، وهو من إخراج أؤول باركر، مخرج فيلم Mamma Mia! Here We Go Again، وتأليف دانيال بيبسكي، وهو ليس الفيلم الأول الذي يجمع جورج كلوني بجوليا روبرتس، بل سبق لهما أن شكّلا ثنائياً رائعاً في عدة أفلام.
وكان فيلم Ticket To Paradise توقف تصويره لعدة شهور؛ بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا التي فرضتها أستراليا التي كان يتم التصوير بها.
وقد رافقت المحامية اللبنانية أمل علم الدين زوجها جورج كلوني، إضافة إلى توأميهما إلى أستراليا؛ لتصوير فيلم Ticket To Paradise.
وبناءً على القوانين التي تتبعها أستراليا لمكافحة انتشار فيروس كورونا، كان على الوافدين إليها الالتزام بالحجر لمدة أسبوعين حينها، وقد شوهد الممثل وزوجته المحامية في عقار يقع على الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز، وهما يتبادلان الحديث تحت أشعة الشمس.
كما ظهر توأما الزوجين، البالغان من العمر 4 أعوام، وهما: الطفلة إيلا، والطفل ألكساندر، جالسيْن مع والديهما في الشرفة.
كما أمضت الممثلة جوليا روبرتس الفترة نفسها في الحجر الصحي الإجبارية في قصر يبلغ سعره 56.9 مليون دولار، ويقع في فوكلوز ضواحي سيدني، حيث احتفلت في 28 أكتوبر 2021 بيوم ميلادها الـ54.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»