اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاكيرا تتخطى جيرارد بيكيه مع رجل مجهول

شاكيرا - الصورة من وكالة رويترز
شاكيرا - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا لم تحتج وقتاً كبيراً لتتخطى حبيبها السابق لاعب كرة القدم الإسباني، ومدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجمة أثناء ركوب الأمواج فى إسبانيا مع شاب وسيم مجهول الهوية، وبرفقة ابنها ميلان بحسب ما ذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية.
وظهرت النجمة البالغة من العمر 45 عاماً، بشكل مذهل في ملابس خاصة بركوب الأمواج باللونين الأسود والأحمر، بينما كانت خصلات شعرها الطويلة مصفوفة وهى تسبح بين الأمواج.
واللافت أن جميع الصور التي التقطت للنجمة كانت تضحك فيها وتبدو في غاية السعادة.

السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا عن بيكيه

يذكر أنه بعد أن كثرث الشائعات حول أسباب الانفصال، وكان على رأسها موضوع الخيانة، تبين اليوم أن السبب الرئيسي لإنهاء علاقة دامت نحو 12 عاماً وأثمرت طفلين هو مادي بحت.
فقد صرح حبيب لوسيلا شقيقة شاكيرا، روبرتو غارسيا، أن أسباب الانفصال مادية، وأن علاقة الثنائي كانت مثالية حتى الأشهر الأخيرة قبل حدوث الأزمة الاقتصادية بينهما.
ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن حبيب شقيقة شاكيرا لمدة 8 أعوام أن نجم برشلونة طلب من أم طفليه مبلغاً من المال، لاستثماره في أحد المشاريع التجارية، إلا أن شاكيرا تمنعت بعد اعتراض من والديها.
ومنذ تلك اللحظة تأزمت العلاقة بين الثنائي، وبدأت الخلافات تتكرر وتتراكم حتى وصلت إلى أن أعلنا انفصالهما رسمياً مطلع الشهر الحالي يونيو/ حزيران 2022.
وأكد روبرتو غارسيا أن شاكيرا سعت جاهدة للمحافظة على العلاقة وإبعاد الخلافات عن العلن، كما أنها رغم تدهور العلاقة بينهما حرصت على الابتسام دائماً إلى جانب ولديها.
إلا أن مرور الوقت فاقم الخلاف، حتى بدأت شاكيرا تشعر أن بيكيه يتعامل معها فقط على أساس أنها أم طفليه ليس أكثر، فاتخذا حينها قرار الانفصال.

شاكيرا وبيكيه حديث الصحافة

وكان موقع Marca، قد زعم أن المغنية استأجرت العديد من المحققين للتجسس على حياة بيكيه الليلية، لكن الجواسيس قد خانوا شاكيرا.
وكشف البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير El Gordo y la Flaca أن الوكالة نفسها سربت معلومات حول خيانة بيكيه المزعومة لوسائل الإعلام. وأن هذا الموقف أدى إلى تسريع خطط الانفصال التي خطط لها الزوجان.
وورد في موقع Marca أن بيكيه قام بخيانة شاكيرا مع طالبة شقراء تبلغ من العمر 20 عاماً تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.
وبعد ذلك انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن والدة جافي، نجم برشلونة البالغ من العمر 17 عاماً، هي المرأة التي خان بها بيكيه شريكته شاكيرا.
وأضافت تقارير أخرى أن شاكيرا "كانت تعاني من مشاكل صحية نتيجة هذا الانفصال، بعد أن شوهدت في سيارة إسعاف". لكنها أوضحت لاحقاً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلّقة على صورة والدها الذي كان يحمل ضمادة على جبهته، قائلة: "يا رفاق، إنني أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخراً". وتابعت: "أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن". وأضاف "شاكيرا": "من فضلكم أرسل كل أطيب تمنياتكم، وشكراً لكم جميعاً كما هو الحال دائماً على كل حبكم ودعمكم".
وبعد ذلك جاءت تقارير صحفية نقلها موقع News Glory، لتنفي أن تكون خيانة قائد المنتخب الإسباني بيكيه وقائد فريق برشلونة سبب انفصاله عن شريكته شاكيرا، مؤكدة أن السبب الحقيقي هو تدهور علاقة الثنائي في السنوات الأخيرة.
ويأتي ذلك بعد أن أصدر الثنائي بياناً مشتركاً أكدا فيه قرار انفصالهما، جاء فيه: "نأسف لتاكيد أننا نفترق. من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصياتهما. نشكركم على تفهمكم".
وبحسب موقع lavanguardia، أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه غادر منزله وانتقل للعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، وأن سبب هذه الانتقال لم يكن ظهور شخص آخر في حياته، أو إدراك "شاكيرا" أنه كان يخونها، بل لأن علاقتهما تدهورت على مر السنين، وأنه لم يكن هناك توافق بين الزوجين، حيث كان لدى شاكيرا خطط لمغادرة إسبانيا وإعادة بناء حياة جديدة في ميامي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»