اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تايلور سويفت - الصورة من حسابها في إنستغرام
تايلور سويفت - الصورة من حسابها في إنستغرام
تايلور سويفت وجو ألوين - الصورة من حسابها في إنستغرام
تايلور سويفت وجو ألوين - الصورة من حسابها في إنستغرام
تايلور سويفت - الصورة من حسابها في إنستغرام
تايلور سويفت وجو ألوين - الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
كشف موقع "The Sun" البريطاني أن حبيب النجمة العالمية تايلور سويفت، النجم جو ألوين، قد عرَضَ منذ عدة أشهر عليها الزواج، بعد علاقة استمرت 5 أعوام حتى اللحظة، وقد وافقتْ بالفعل.
وتحاول النجمة إبقاء أمر خطوبتها سرياً؛ حيث بقي الأمر ضمن الأجواء الأسرية فقط وبعض الأصدقاء القلائل، وقد وصل الأمر بها إلى حد قيامها بارتداء الخاتم في المناسبات الضيقة، وخلعه أمام العيان؛ حتى لا يعلم أحد بالخطوبة خلال الفترة السابقة.
وأكد مصدر مقرَّب من الثنائي الخبر؛ حيث قال: "تايلور وجو سعيدان حقاً، ويحبان بعضهما بشكل كبير جداً، أعلنا خطوبتهما منذ عدة أشهر للعائلة فقط والأصدقاء المقربين، وهما يحاولان إبقاء خطوبتها بعيدةً عن الإعلام؛ لأن هذه الأمور خاصة بهما، وبالتأكيد في حفل زفافهما، لن تكون أية وسيلة إعلام حاضرة؛ بل سيكون الحفل بسيطاً تماماً كشخصيتيهما".
تايلور وجو ألوين - الصورة من وكالة رويترز

وكانت النجمة تايلور سويفت، قد حصلت مؤخراً على درجة الدكتوراه الفخرية من ​جامعة نيويورك​، وهي دكتوراه في الفنون الجميلة وعلامة فخرية.
وارتدت النجمة الملابس الخاصة بالتخرج، وحضرت الحفل في ملعب يانكي يوم الأربعاء في 18 مايو/ أيار 2022 في مدينة نيويورك، والذي أقيم أيضاً للاحتفال ببدء الموسم الدراسي للجامعة 2022 وتخرّج الطلبة في إستاد يانكي.
وألقت تايلور البالغة من العمر 32 عاماً، خطاباً في المناسبة؛ حيث بدأت حديثها بشكل طريف وقالت: "أنا متأكدة بنسبة 90٪ أن سبب وجودي هنا هو أن لديّ أغنية تسمى 22".
كما قالت النجمة خلال حديثها: "تعلّم كيف تعيش جنباً إلى جنب مع الانزعاج، بِغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك؛ لتجنب الشعور بالضيق؛ فسوف تنظر إلى حياتك وتتراجع بأثر رجعي، وعدم دعوتي إلى الحفلات والمبيت خارج المنزل في مسقط رأسي، جعلني أشعر بالوحدة واليأس.. لكن لأنني شعرت بالوحدة، كنت أجلس في غرفتي وأكتب الأغاني التي من شأنها أن تمنحني رحلة إلى مكان آخر".
وتابعت حديثها بالقول: "الحياة يمكن أن تكون ثقيلة؛ خاصةً إذا حاولت أن تحملها كلها دفعة واحدة.. كل الضغائن وآخر أخبار الحبيب السابق.. يمكنك أن تختار ما الذي يتّسع له وقتك وحياتك، لديّ بعض الأخبار الجيّدة.. الأمر يعود بالكامل لكم، ولديّ بعض الأخبار المروّعة.. الأمر يعود بالكامل لكم".
كما أشادت تايلور بجهد وقدرات الخريجين على تجاوز التحدّي الذي واجههم في حضور دروسهم في الكلية خلال الجائحة، وقالت: "لا تخجلوا أبداً من المحاولة.. السهولة خرافة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»