فيديو: تايلور سويفت تكرم بدكتوراه فخرية

تايلور سويفت
تايلور سويفت - الصورة من وكالة رويترز
حصلت النجمة العالمية تايلور سويفت، على درجة الدكتوراه الفخرية من ​جامعة نيويورك​، وهي دكتوراه في الفنون الجميلة وعلامة فخرية.
وارتدت النجمة الملابس الخاصة بالتخرج، وحضرت الحفل في ملعب يانكي يوم أمس الأربعاء في 18 مايو/ أيار 2022 في مدينة نيويورك، والذي أقيم أيضاً للاحتفال ببدء الموسم الدراسي للجامعة 2022 وتخرج الطلبة في استاد يانكي.
وألقت تايلور البالغة من العمر 32 عاماً خطاباً في المناسبة، حيث بدأت حديثها بشكل طريف وقالت: "أنا متأكدة بنسبة 90٪ أن سبب وجودي هنا هو أن لدي أغنية تسمى "22".
كما قالت النجمة خلال حديثها: "تعلم كيف تعيش جنباً إلى جنب مع الانزعاج. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك لتجنب الشعور بالضيق، فسوف تنظر إلى حياتك وتتراجع بأثر رجعي، وعدم دعوتي إلى الحفلات والمبيت خارج المنزل في مسقط رأسي جعلني أشعر بالوحدة واليأس. لكن لأنني شعرت بالوحدة، كنت أجلس في غرفتي وأكتب الأغاني التي من شأنها أن تمنحني رحلة إلى مكان آخر".
وتابعت حديثها بالقول : "الحياة يمكن أن تكون ثقيلة خاصة إذا حاولت أن تحملها كلها دفعة واحدة... كل الضغائن وآخر أخبار الحبيب السابق... يمكنك أن تختار ما الذي يتّسع له وقتك وحياتك، لديّ بعض الأخبار الجيّدة... الأمر يعود بالكامل لكم. ولديّ بعض الأخبار المروّعة... الأمر يعود بالكامل لكم".
كما أشادت تايلور بجهد وقدرات الخريجين على تجاوز التحدّي الذي واجههم في حضور دروسهم في الكلية خلال الجائحة، وقالت: "لا تخجلوا أبداً من المحاولة... السهولة خرافة".
وكانت تايلور قد نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام فيديو حمّست من خلاله متابعيها على الحفل، حيث يظهر الفيديو التحضيرات التي سبقت الحفل والاستعدادات وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "أرتدي قبعة وثوباً للمرة الأولى".. أراك قريباً جامعة نيويورك."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»