بيع منزل المغنية الأمريكية تايلور سويفت.. لن تصدق السعر!

صورة منزل تايلور سويفت
منزل المغنية تايلور سويفت - الصورة من موقع إنسايدر
صورة منزل تايلور سويفت
منزل تايلور سويفت القديم يقع في ولاية بنسلفانيا - الصورة من موقع إنسايدر
صورة منزل تايلور سويفت
صورة منزل تايلور سويفت
2 صور

قبل انتقال تايلور سويفت وعائلتها إلى تينيسي لمتابعة مسيرتها الموسيقية، أمضت سويفت طفولتها في ولاية بنسلفانيا، وخلال طفولتها المبكرة، نشأت تايلور في مزرعة باين ريدج، وهي مزرعة لأشجار عيد الميلاد تبلغ مساحتها 11 فدانًا في ريدينغ، بولاية بنسلفانيا. يتحدث عدد قليل جدًا من أغانيها عن طفولتها التي نشأت هناك، بما في ذلك "Christmas Tree Farm" و"Seven"، والتي ظهرت في ألبومها الحائز على جائزة جرامي "Folklore".

ومع ذلك، انتقلت سويفت لاحقًا من المزرعة إلى منزل آخر في ولاية بنسلفانيا، وتقع في 78 Grandview Boulevard في Wyomissing. عاشت سويفت في المنزل حتى عام 2004، وفي ذلك الوقت انتقلت هي وعائلتها إلى منطقة ناشفيل حتى تتمكن تايلور في المدرسة الثانوية من متابعة مسيرتها الموسيقية.

المنزل الذي تبلغ مساحته 3560 قدمًا مربعًا، حيث عاشت، حاليًا في السوق مقابل مليون دولار فقط. عاشت سويفت في المنزل، الذي وصفته القائمة بأنه "منزل فريد من نوعه على الطراز الاستعماري الجورجي"، حتى كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، وفقًا لصحيفة فيلادلفيا إنكوايرر.

وفقًا لتاريخ بيع العقار وNarcity Philadelphia، اشترت سويفت المنزل في عام 1997، عندما دفعوا 280 ألف دولار مقابل ذلك. العقار مدرج الآن بسعر 999.900 دولار، بانخفاض عن سعر الإدراج الأولي البالغ 1،099،000 دولار في فبراير. تم بناء المنزل التاريخي في عام 1929 ويحتوي على تفاصيل ساحرة مثل المواقد المبنية من الطوب ومخزن كبير الخدم وصب التاج. وتم تغيير ملكية العقار على مر السنين، حيث تم إجراء التجديدات خلالها.

خلال تلك التجديدات، صادف الملاك آثارًا من وقت سويفت في المنزل. وفقًا لـ Philly Voice، بعد شراء المنزل في عام 2007 بواسطة Daniel Mashevsky، تم العثور على ملاحظة أن Swift قد كتب عن رحلة إلى عالم ديزني.

وقال وكيل العقارات إيريك بي ميللر لـ Insider: "من الواضح أنه تم تغييرها في نقاط مختلفة ولديها ترقيات مختلفة، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأشياء التي تم الاحتفاظ بها في حالة جيدة للغاية على مر السنين".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»