اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانبير كابور يتحدث عن حبه للأطفال

رانبير كابور وعليا بهات - الصورة من حساب النجم في انستغرام
رانبير كابور وعليا بهات - الصورة من حساب النجم في انستغرام
عليا بهات تنتظر طفلها الأول - الصورة من حساب النجمة في انستغرام
عليا بهات تنتظر طفلها الأول - الصورة من حساب النجمة في انستغرام
رانبير كابور وعليا بهات - الصورة من حساب النجم في انستغرام
عليا بهات تنتظر طفلها الأول - الصورة من حساب النجمة في انستغرام
2 صور

أجرى ممثل بوليوود الشهير رانبير كابور مقابلة مع موقع Mashabale India، قبل إعلانه وزوجته عن أنباء حملها في طفلهما الأول، ونشرت بعد الإعلان عن ذلك، تحدث خلالها عن حبه للأطفال الصغار.
وركز رانبير في بداية الأمر على الحديث عن علاقته بطفلي شقيقته الكبرى، إضافة إلى خططه وأمنياته لأطفاله المستقبليين.
وأشار رانبير كابور إلى أنه يعتقد بأنه يجيد التعامل مع الأطفال الصغار حيث قال: "أعتقد بأنني جيد للغاية في التعامل مع الأطفال الصغار، أحب حقاً أن أقتنع بذلك، لكنني لا أعرف ما إذا كنت جيداً في التعامل مع الأطفال الصغار أم لا فعلياً".
وأضاف: "عندما ولد طفلا شقيقتي، وبينما كانا يكبران، كانا متعلقين بي للغاية، كانا يذهبان أينما ذهبت، ويتبعاني في كل مكان، إنهما يحباني حقاً، لذلك أعتقد بأنني كنت أجيد التعامل معهما، والأمر ذاته ينطبق على ابنة شقيقتي وتدعى سمارا وهي تبلغ من العمر 11 عاماً، لكنها خجولة بعض الشيء، وتعيش حالياً في دلهي ولكن خلال سنوات نشأتها، كنا مقربين".
وتابع رانبير حديثه عن علاقته بأطفال عائلته حيث قال: "أحب الأطفال وأتقن التعامل معهم، أنا العم المفضل لأطفال الأسرة، ولكن لا أحبذ أن ينادوني بلقب العم، بل أطلب منهم أن يخاطبوني بلقب RK لأن منزلة العم تجعل هناك بعض الرسمية في علاقتي بأطفال الأسرة، وهذا ما لا أريده، وبالطبع أعتقد أن لقب عم لا يناسبني الآن لأنه سيجعلني أبدو متقدماً في العمر".
وبعد ذلك تحدث النجم عن أطفاله المستقبليين من زوجته النجمة عليا بهات مؤكداً أنه سيشجعهم على ممارسة الرياضة سواء كانوا ذكوراً أو إناثاً خاصة رياضة كرة القدم التي يحبها كثيراً.
وكانت نجمة بوليوود الشهيرة عليا بهات أعلنت أنها حامل بطفلها الأول من رانبير كابور بعد مرور شهرين على حفل زفافهما الذي أقيم في شهر أبريل الماضي.
وقد أعلنت عليا عن الخبر عبر صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر خلالها وهي في عيادة الطبيب مع زوجها، وتخضع لصورة الإيكو أو صورة الموجات فوق الصوتية التي تُظهر الجنين.
وأرفقت عليا منشورها على إنستغرام، الذي تضمّن أيضاً صورةً لأسد يحتضن زوجته وطفله، بتعليق مختصر كتبت فيه: "طفلنا.. سيأتي قريباً".
وأحدثت الصورة ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث عمد الكثير من النجوم والنجمات إلى تهنئة الثنائي بعد الإعلان عن هذا الخبر المميز.

علاقة عليا بهات ورانبير كابور

عليا بهات تنتظر طفلها الأول - الصورة من حساب النجمة في إنستغرام


تزوجت عليا بهات ورانبير كابور في منزلهما في باندرا في 14 أبريل المنصرم. حيث بدأت الاحتفالات في 13 أبريل بحفل المهندي، وقد شهد حضور الأصدقاء وأفراد العائلة مثل كاران جوهر وكارينا كابور خان وأرمان جين، إضافة إلى كاريشما كابور بوجا بهات وأكانشا رانجان وآخرين. وأعقب ذلك حفل هالدي في صباح اليوم.
و أقيم حفل الزفاف في مبنى فاستو في مومباي حيث تمتلك عليا ورانبير شققاً فردية.
وقد شاركت عليا الصور الأولى من حفل زفافها الحالم مع رانبير كابور، وعلقت على الصور الجميلة، قائلة: "اليوم، محاطين بأسرتنا وأصدقائنا، في المنزل.. في المكان المفضل لدينا - الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا- تزوجنا. مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معاً.. ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية. شكراً لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية. حب ورانبير وعليا".
وكان الاثنان يتواعدان لمدة خمس سنوات قبل ذلك، ووقعا في حب بعضهما البعض أثناء تصوير فيلمهما القادم Brahmastra.

أحدث أعمال رانبير كابور

يستعد نجم بوليوود رانبير كابور حالياً لصدور فيلمه الجديد Shamshera للمخرج كاران مالهوترا، والذي شاركه في بطولته فاني كابور وسانجاي دوت، على أن يصدر من بعده فيلم جديد آخر للنجم وهو فيلم Brahmastra للمخرج أيان موخرجي ويشاركه في بطولته زوجته عليا بهات وأميتاب باتشان إضافة إلى موني روي ونجا شيتانيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»