معجبون سعداء الحظ.. تزوجوا من هؤلاء النجوم

جاستين بيبر وهايلي بيبر (Justin Bieber and Hailey Bieber) -مصدر الصورة:  ANGELA WEISS / AFP
جاستين بيبر وهايلي بيبر (Justin Bieber and Hailey Bieber) -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

دائماً ما يرتبط المعجبون بعلاقة قد تبدو في ظاهرها أنها علاقة عاطفية بالفنانين، ويظهر هذا الشعور عندما يتواجه الفنان بالجمهور خلال الحفلات أو العروض السينمائية أو المسرحية أو حتى عندما يُصادف المعجبون بالفنانين في الأماكن العامة.

وشعور الإعجاب الذي يشعر به الجمهور هو شعور طبيعي، منه ما يتوقف عند هذا الحد، ومنه ما يتطور لحالة حب تجعل المعجبين يتوددون لفنانيهم بطرق عديدة للفت نظرهم، فهل تنجح هذه المحاولات للفت النظر لتكون بداية قصة حب تنتهي بالزواج؟ ليست كل المحاولات ناجحة، وليست كل قصص حب المعجبين بفنانيهم تنتهي بالزواج، ولكن هناك معجبين ومعجبات -سعيدي الحظ- تحول حلمهم لحقيقة، حينما التفت لمحاولاتهم نجومهم المفضلون، واقتربوا من بعضهم بعضاً؛ لتنتهي قصص حبهم بالزواج.

وفي هذا الموضوع سنستعرض قصص الحب التي بدأت من أشد معجبي المشاهير؛ لتنتقل لهم، وانتهت بالزواج.

توم كروز وكاتي هولمز

كاتي هولمز وتوم كروز «Katie Holmes and Tom Cruise» -مصدر الصورة: ADRIAN SANCHEZ-GONZALEZ / AFP

اعتادت كاتي هولمز أن تخبر زملاءها في فريق عمل مسلسل Dawson's Creek بإعجابها بنجم فيلم Top Gun؛ توم كروز، مشيرةً إلى أنها كان لديها ملصق لتوم كروز على حائطها، ثم قالت لمجلة Seventeen عام 2004 إنها كانت تعتقد أنها ستتزوج توم كروز. وبعد وقتٍ قصير فقط في مايو 2005 حصلت هولمز على رغبتها وبدأت في مواعدة كروز. تمت خطبة الثنائي بعد بضعة أسابيع فقط، وأنجبت هولمز طفلتهما، سوري، في عام 2006، ثم تزوجا في نوفمبر من العام نفسه، وعلى الرغم من حماس كروز الأولي لهولمز؛ فإنهما انفصلا في نهاية المطاف في عام 2012.

باتريك وجيليان ديمبسي

كانت جيليان ديمبسي تعمل مصففة شعر المشاهير. التقى الاثنان في عام 1994 عندما كان باتريك عميلاً في صالون تصفيف الشعر الخاص بجيليان. اشتعلت بينهما علاقتهما الرومانسية، وانتقلا للعيش معاً بعد ثلاثة أشهر من موعدهما الأول، وتزوجا في عام 1999، وانفصلا عام 2015.

ماريا كاري ونيك كانون

التقت ماريا كاري وكانون لأول مرة في حفل توزيع جوائز Teen Choice لعام 2005، حيث قدم كانون لكاري جائزة ركوب الأمواج لأفضل فنان موسيقى آر أند بي. قبل أن يصعدا على خشبة المسرح، كان لديهما لقاء قصير خلف الكواليس لم ينسَه كانون أبداً. بعد ثلاث سنوات، اختارت كاري: كانون؛ ليشاركها في الفيديو الموسيقي «Bye Bye». في أوائل مايو 2008 عقدا قرانهما بعد المواعدة لمدة تقل عن شهرين.

في مقابلة مع برنامج Good Morning America في ديسمبر 2014، أكد كانون انفصاله عن كاري. وأشار أيضاً إلى أن تركيزهما الأساسي ينصب على رعاية طفليهما. وفي نوفمبر 2016، تم الطلاق.

آن هاثاواي وآدم شولمان

التقت آن هاثاواي زوجها آدم شولمان، وكان حباً من النظرة الأولى. التقى الثنائي لأول مرة من خلال أصدقاء مشتركين في أثناء حضورهما مهرجان بالم سبرينغز السينمائي في إبريل 2008. تمت خطوبتها في عام 2011، وعقدا قرانهما بعد عام واحد. ومنذ زواجهما، رحب الزوجان بابنيهما جوناثان وجاك، اللذين وُلدا في عامي 2016 و2019 على التوالي.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية

روبن ستدارد وسوراتا زوري ماكانتس

في عام 2006، كان الفائز ببرنامج American Idol يوقِّع على أقراص CD في متجر Atlanta Walmart عندما أحدثت إحدى المعجبات بالتسوق في المتجر انطباعاً كبيراً. لقد تعقبها في المتجر ليحصل على رقمها وتزوجا بعد عامين. ومن المؤسف أن الزواج انتهى في عام 2011.
قد يهمك معرفة هذه الأفلام حققت نجاحاً هائلاً وتخطت أرباحها المليار دولار

نيكولاس كيدج وأليس كيم

كانت أليس كيم تعمل نادلة في أحد المطاعم، حيث التقى بها نيكولاس كيدج للمرة الأولى. كانت حينها تبلغ من العمر 19 عاماً، بينما كان عمره 40 عاماً. تزوجا بعد شهرين من لقائهما، حتى تتمكن من السفر معه إلى جنوب إفريقيا حيث كان يصور فيلم Lord of War. انفصل الاثنان في يناير 2016، وأنهيا طلاقهما في وقتٍ لاحق من ذلك العام.

جون ترافولتا وكيلي بريستون

على الرغم من زواجهما الذي استمر لمدة 28 عاماً؛ فإن كيلي بريستون كانت ذات يوم مجرد معجبة بجون ترافولتا. عندما كانت فتاة صغيرة، شاهدت ملصقاً لفيلم Grease الذي لعب فيه جون دور البطولة.

كانت بريستون متزوجة من الممثل كيفن كيدج عندما التقت ترافولتا، لكن الثنائي السابق انفصلا في عام 1987. ثم واعدت جورج كلوني في عام 1989، وكانت مخطوبة لفترة وجيزة لتشارلي شين في عام 1990.

تمت خطوبة ترافولتا وبريستون ليلة رأس السنة الجديدة عام 1990 وتزوجا في العام التالي. لقد رحبا بابنهما جيت في عام 1992 وابنتهما إيلا في عام 2000. وُلد ابنهما الأصغر، بنيامين، في عام 2010، بعد عام من وفاة جيت عن عمر يناهز 18 عاماً بعد تعرضه لنوبة صرع.

تُوفيت بريستون في يوليو 2020 بعد صراعها سراً مع سرطان الثدي لمدة عامين. كانت تبلغ من العمر 57 عاماً.

مات ديمون ولوسيانا باروسو

في عام 2003، كان مات ديمون يصور فيلماً في ميامي. كانت لوسيانا تعمل بكافتيريا عندما جاء مات وطاقم الفيلم للاسترخاء في إحدى الليالي. لقد أراد الابتعاد عن الزحام؛ لذا كلفته لوسيانا بالعمل، وبينما كانا يصنعان المشروبات معاً، ترابط الزوجان. يقوم الزوجان الآن بتربية أربع بنات معاً؛ إذ يتشاركان في ثلاث بنات؛ إيزابيلا، غيا وإستيلا، بينما لدى لوسيانا ابنة.
ستندهشين لمعرفة أن هؤلاء النجوم والمشاهير فقدوا أبناءهم في سنٍ مبكرة

بروس ويليس وإيما هيمينغ

التقى نجم أفلام الحركة والأكشن بروس ويليس؛ إيما هيمينغ، في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالمدرب الشخصي المشترك لهما في عام 2007. تزوجا بعد عامين، ولديهما ابنتان معاً. عندما جددا عهودهما في الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، كانت زوجة بروس السابقة ديمي مور وبناتهما الثلاث جزءاً من الاحتفال.

جاستين بيبر وهايلي بالدوين

حلم جيل من معجبي جاستن بيبر بالزواج منه، وقد فعلت إحداهن؛ هيلي بيبر «بالدوين». عندما كانت هايلي في الثانية عشرة من عمرها، اصطحبها والدها ستيفن بالدوين إلى اجتماع معجبي جاستن بيبر. وبعد عدة سنوات، وقعت هي وجاستن بيبر في الحب، وتمت خطوبتهما في عام 2018. وبعد مرور عام، تزوجا في ولاية كارولينا الجنوبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»