إد شيران يعترف بأنه حفر قبره في فناء منزله

إد شيران (Ed Sheeran). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images for SiriusXM/AFP
إد شيران (Ed Sheeran). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images for SiriusXM/AFP

في مقابلة مع مجلة GQ Hype، سُئل إد شيران عن وجود سرداب يُقال إنه بناه في منزله في إنجلترا. ورداً على ذلك، قال شيران، 32 عاماً، للمنفذ: "لن أقول إنه سرداب"، مضيفاً أنه في الواقع كنيسة صغيرة حيث يمكنه الحداد على الأشخاص الذين ماتوا في حياته. كما أنه يستضيف حفلات زفاف أصدقائه هناك.

إد شيران يوضح سبب بنائه قبره

عندما تم بناء الكنيسة، أدرك شيران أنه يريد أن يُدفن هناك بنفسه حتى يكون لابنتيه- ليرا وغوبيتر- مكاناً لتذكره. وأوضح مغني Photograph قائلاً: "إنها حفرة محفورة في الأرض مع قليل من الحجر فوقها، لذلك عندما يأتي اليوم الذي أموت فيه، سأذهب إلى هناك". وأضاف: "يعتقد الناس أن الأمر غريب حقاً ومرضي، لكن كان لدي أصدقاء يموتون دون وصية، ولا أحد يعرف ماذا يفعلون لهم".
قد ترغبين في معرفة إيد شيران يحتفل بيوم ميلاد أصغر معجبيه بطريقة مميزة

إد شيران يتذكر لحظات حزنه

كان مغني Shivers صريحاً بشأن حزنه في الماضي. في عام 2021، توفي معلمه مايكل غودينسكي عن عمرٍ يناهز 68 عاماً، وقد أشاد به في حفل تأبينه في أستراليا. في العام التالي، توفي جمال إدواردز، أفضل أصدقاء شيران، عن عمرٍ يناهز 31 عاماً. كما فقد صديقه المقرب شين وارن في عام 2022.

إد شيران يضطر لإلغاء حفله في اللحظة الأخيرة

قام إد شيران بتأجيل عرضه في لاس فيغاس الذي كان من المقرر عرضه البت 9 سبتمبر، قبل ساعة تقريباً من صعوده على المسرح في ملعب أليجيانت Allegiant Stadium. وقد أعلن مغني "Shape of You"، البالغ من العمر 32 عاماً، الأخبار في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قال فيه: "لا أستطيع أن أصدق أنني أكتب هذا ولكن كانت هناك بعض التحديات التي تمت مواجهتها أثناء الاستعداد لعرض فيغاس الخاص بنا. من المستحيل المضي قدماً في العرض. أنا آسف للغاية".

وتابع: "أعلم أن الجميع قد سافروا من أجل هذا. سيتم تأجيل الحفلة إلى السبت 28 أكتوبر، وستكون جميع التذاكر المشتراة صالحة لهذا التاريخ". وأضاف قبل أن يختتم رسالته: "أنا آسف جداً، آسف جداً".

في البداية لم يحدد شيران ما هي "التحديات" التي دفعته إلى تأجيل عرضه، بينما أشار إستاد Allegiant Stadium إلى "مشكلات فنية" في بيان نشرته وسائل الإعلام المحلية، وموقع الإستاد بوسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان: "بسبب مشاكل فنية، تمت إعادة جدولة حفل إد شيران هذا المساء في ملعب Allegiant إلى السبت 28 أكتوبر. وستكون التذاكر التي تم شراؤها مسبقاً صالحة للتاريخ المعاد جدولته". وتابع البيان: "نأسف للتأخير والإزعاج الذي سببناه لجميع معجبي إد شيران الذين كانوا يتوقعون حفلاً موسيقياً الليلة. تم إرسال التحديثات في أسرع وقت ممكن إلى أولئك الذين ينتظرون في الخارج وعبر قنواتنا الاجتماعية وموقعنا الإلكتروني وتطبيق المكان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»