إد شيران يعلن عن أغنية خاصة بصديقه الراحل جمال إدواردز

Ed Sheeran performs on stage during the 37th Annual Rock & Roll Hall of Fame Induction Ceremony at Microsoft Theater on November 05, 2022 in Los Angeles, California. Theo Wargo/Getty Images for The Rock and Roll Hall of Fame/AFP
Ed Sheeran performs on stage during the 37th Annual Rock & Roll Hall of Fame Induction Ceremony at Microsoft Theater on November 05, 2022 in Los Angeles, California. Theo Wargo/Getty Images for The Rock and Roll Hall of Fame/AFP
أعلن النجم البريطاني إد شيران عن إطلاق أول أغنية له من ألبومه الجديد في 24 مارس/ آذار الجاري.
وكشف النجم في منشور له على إنستغرام أن الأغنية التي تحمل عنوان Eyes Closed ستكون تكريماً لصديقه الراحل جمال إدواردز.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: "أغنية Eyes Closed في 24 مارس، يمكنكم طلبها مسبقاً الآن. وتدور هذه الأغنية حول خسارة شخص ما، والشعور في كل مرة تخرج فيها وتتوقع أن تلتقي به، وكل شيء يذكرك بالأمور التي فعلتماها معاً".
وتابع: "يجب عليك نوعاً ما أن تهرب بنفسك من الواقع أحياناً لتتخطى ألم الخسارة، لكن بعض الأشياء تعيدك إلى ذلك. كان اللون الأزرق هو لون جمال، ولكن الآن هو كل ما أشعر به. وأعتقد أن الموسيقى تساعد في الشفاء، لذا فأنا أرقص وعيناي مغلقتان لأحاول أن أتخطى الأمر".

جمال إدواردز

وجمال إدواردز، كان أعز صديق لإيد شيران، وهو رائد الأعمال الموسيقي الذي ساعدت منصته SBTV في إطلاق مسيرة شيران المهنية عندما كان يبلغ من العمر 15 عاماً.
وقد فارق الموسيقار البريطاني ​الشهير جمال إدواردز​ الحياة في 20 فبراير 2022 عن عمر ناهز الـ31 عاماً، في منزله في أكتون غرب لندن/ بحسب ما أعلنت والدته حينها.
وقالت والدة الراحل بريندا في بيانٍ نشرته على تويتر: "بكثير من الحزن أؤكد أن ابني الرائع جمال إدواردز فارق الحياة بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، كان جمال مصدر إلهام لي وللكثيرين. سيبقى حبنا له دائماً، وسيستمر إرثه".

تابعوا المزيد: زوجة إيد شيران تتعافى من الورم

وشكل خبر الوفاة صدمة كبيرة للنجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي اشتعلت بالخبر وبنعي الراحل، وكان من بينهم أهم نجوم العالم إضافة إلى الملك تشارلز الذي نشر صورتهما سوياً وأرفقها بتعليق واسى من خلاله عائلة الراحل حيث كتب من خلاله: "أفكاري مع عائلة الراحل جمال إدواردز اليوم"، وأضاف: "عمله في الموسيقى وكسفير لجمعية "برنس ترست" مصدر إلهام للجميع".
ولد جمال إدواردز في 24 آب/ أغسطس عام 1990، وهو المؤسس الرسمي لمنصة الموسيقى البريطانية عبر الإنترنت (إس.بي.تي.في). وأسس إدواردز المنصة، الّتي ساعدت في إطلاق مسيرة مجموعة من النجوم وحصل على جائزة (إم.بي.إي) في عام 2014 عن إسهاماته في مجال الموسيقى. وكان إدواردز سفيراً لمؤسسة "برنسس تراست" الخيرية الّتي أسسها ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز لمساعدة الشباب على إنشاء عملهم الخاص.

إصابة شيري سيبورن بورم والألبوم الجديد


وكان إد شيران قد كشف عن إصابة زوجته شيري سيبورن بورم خلال حملها الثاني، وذلك خلال إعلانه عن تحضيره لطرح ألبومه السادس والجديد بعنوان "Subtract" في الخامس من مايو-أيار المقبل، عبر منشور له على موقع إنستغرام.
وأوضح النجم أن عام 2022 كان صعباً كثيراً عليه، حيث تم تشخيص ورم تعاني منه زوجته وهي حامل بطفلهما الثاني، ما منعها من تلقي العلاج تلك الفترة، بانتظار أن تضع طفلتها أولاً.
كما عبر النجم عن حزنه أنه وجد نفسه في عام 2022 في المحكمة يحاول الدفاع عن مهنته وأعماله ككاتب أغانٍ.
وقال النجم: "كنت أشعر بالخوف والاكتئاب والقلق. ولأول مرة لا أحاول صياغة ألبوم سيحبه الناس، بل فقط أضع شيئاً صادقاً وحقيقياً في ما أنا عليه في حياتي".

تابعوا المزيد: إد شيران يكشف عن إصابة زوجته بورم أثناء حملها

وبدأت شيري تتعافى من الورم الذي تم تشخيصها به إذ بدأت بالعلاج الخاص بالورم على الفور بعد أن أنجبت طفلتها في شهر مايو/ أيار من عام 2022.
وقد ذكر مصدر مقرب من الثنائي لصحيفة The Sun البريطانية أنهما عاشا وقتاً عصيباً للغاية في تلك الفترة، إلا أنهما حالياً في وضع أفضل، وقد بدأت شيري تتعافى ويتأملان أن يكون عام 2023 أفضل من عام 2022 بالنسبة لهما.
وأضاف المصدر أن تشخيص الورم كان بمثابة صدمة كبيرة لهما، وكانت فكرة عدم تمكنها من إجراء جراحة على الفور بسبب الحمل مقلقة ومخيفة للغاية بالنسبة لهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»