إيد شيران  - الصورة من حسابه في انستغرام
إيد شيران - الصورة من حسابه في انستغرام
تعرض النجم البريطاني الشهير إيد شيران لموقف محرج بعد أن حدث عطل في الغيتار الذي يستعمله مباشرة على خشبة المسرح أمام 60 ألف شخص مما جعله يوقف الحفل الذي كان يحييه في مانشستر.
وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للنجم وهو يعتذر للجمهور ويقول "غيتاري يتوقف عن العمل باستمرار".
ولكن إيد الذي بدا عليه التوتر طلب من فريقه بعد ذلك غيتاراً آخر قبل أن يقول "آسف يا رفاق أعتقد أن البطارية قد نفدت".

يشار إلى أن النجم إيد شيران كان قد أعلن على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام الشهر المنصرم أن عائلته أصبحت مؤلفة من أربعة أشخاص، لافتاً إلى أن زوجته شيري سيبورن أنجبت طفلة جديدة على الرغم من أنه لم يكشف سابقاً أنها كانت حاملاً من الأساس.
وعبر منشور جديد له، نشر إيد شيران صورة لجوارب طفلة على صفحته على انستقرام، أعلن من خلالها أن مولودة جديدة انضمت إلى عائلته، وارفق المنشور بتعليق كتب فيه "أود أن تعلموا جميعاً بأنه أصبح لدينا طفلة أخرى جميلة. أنا وزوجتي وقعنا في حبها، وسعداء جداً بأن عائلتنا أصبحت تضم أربعة أفراد".
يشار إلى أن إيد شيران وزوجته شيري سيبورن كانا صديقين منذ الطفولة وقد كبرا سوياً في نفس المدينة، وتزوجا باحتفال صغير عام 2019، كما رزقا بمولودتهما الأولى عام 2020 وأطلقا عليها اسم ليرا أنتركتيكا.
يذكر أن إيد شيران، أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً مميزاً ضمن فعاليات الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، حيث تم منحه امتياز إغلاق احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، و قدم الموسيقي البالغ من العمر 31 عاماً، عرضاً لآلاف المعجبين أمام قصر باكنغهام بمناسبة نهاية أربعة أيام من احتفالات اليوبيل البلاتيني لتكريم الملكة "إليزابيث الثانية"، وفقاً لموقع Fox News.
غنى نجم البوب أداءً عاطفياً لأغنيته الناجحة Perfect لإغلاق حفل اليوبيل البلاتيني Platinum Jubilee Pageant الذي شدّ على أوتار قلوب الجمهور وأفراد العائلة المالكة الذين حضروا الحدث، مما ترك دموع المشجعين الملكيين بأغنيته العاطفية للملكة في اليوم الأخير من احتفالات اليوبيل.
وقد تم اختيار الأغنية المؤثرة كإشادة للملكة البالغة من العمر 96 عاماً وزوجها الراحل الأمير "فيليب"، الذي توفي في أبريل الماضي، عن 99 عاماً، حيث ظهرا في مقطع الفيديو الذي يُشير إلى الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»