اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسمياً.. إيد شيران سيغني النشيد الوطني في ختام احتفالات اليوبيل البلاتيني

إيد شيران -الصورة من حسابه في إنستغرام
إيد شيران -الصورة من حسابه في إنستغرام
أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم البريطاني إيد شيران سيؤدي النشيد الوطني في الختام الكبير لاحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وذلك في 5 من حزيران/ يونيه، إلى جانب مجموعة من نجوم الفن.
وورد في تقرير المجلة، نقلاً عن مصدر موثوق أن النجوم الذين سيظهرون مع إيد شيران هم: نجوم البوب ساندي شو، ومارك ألموند، وتوني هادلي، من سبانداو باليه، إلى جانب السوبرانو ليزلي جاريت، وجولز هولاند، إضافة إلى كل من دام إستر رانتزن، وكريس تارانت، وويليام روش، وأنثيا تورنر، وهولي ويلوبي، وشيرلي بالاس، وكريس يوبانك، وفيليسيتى جونز.
وكان النجم قد أصدر سابقاً بياناً خاصاً له حول الموضوع، وقال إيد شيران: «إنني أتطلع إلى الأداء في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في يونيه، وأنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا الاحتفال، وإنها لفرصة رائعة أن نجتمع جميعاً».

قائمة النجوم المشاركين في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث


وكانت العائلة الملكية البريطانية قد نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بالمشاركة مع صفحة: «BBC iPlayer» قائمة الفنانين المشاركين في سهرة باكينغهام بالاس التي ستُقام في يوم 5 من حزيران/ يونيه 2022، بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.
وبحسب القائمة سيفتتح الحفل المنتظر فريق الروك ​كوين، على أن يشارك في الحفل كل من الفنانة الأمريكية ​أليشا كيز​، وفنان الأوبرا الإيطالي ​أندريا بوتشيللي​، ​والسير إلتون جون​، وفرقة دوران دوران، والسير رود ستيوارت، إضافة إلى الفنانة الأمريكية ديانا روس، وهانس وزيمر، مابيل، ومغني أوروفيزيون سام رايدر.
واللافت أن لاعب غيتار فريق كوين براين ماي كان قد أدى النشيد الوطني «God Save the Queen»، منذ عشرين عاماً خلال اليوبيل الذهبي للملكة، وعن المشاركة مجدداً في حفل اليوبيل البلاتيني قال: «عشرون عاماً بعد أدائنا خلال اليوبيل الذهبي للملكة، نحن سعداء لدعوتنا مرة ثانية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»