اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة إليزابيث تحتضن جمال الأزهار في الربيع في عرض تشيلسي للزهور 

إليزابيث تحضر معرض تشيلسي للزهور- الصورة من موقع People
إليزابيث تحضر معرض تشيلسي للزهور- الصورة من موقع People
بعد إلغاء عرض البستنة الشهير Chelsea Flower Show في عام 2020 بسبب فيروس كورونا وتم تأجيله في عام 2021، كانت هناك مشاهد مبهجة في لندن بعد ظهر يوم أمس الاثنين بعد أن حضرت الملكة عرض تشيلسي للزهور Chelsea Flower Show مع أفراد من عائلتها.
في يوم الاثنين، خرجت الملكة البالغ من العمر 96 عاماً لحضور عرض تشيلسي للزهور في لندن، ووصلت بعربة غولف لأول مرة- وسط مشاكل تنقلها المستمرة- في مشاركة رسمية وكانت ترتدي زياً وردياً زاهياً.
وقال متحدث باسم قصر باكنغهام عن رحلة الملكة الجديدة: "تم إجراء تعديلات من أجل راحة الملكة".
كان هناك عدم يقين بشأن ما إذا كانت ستحضر الملكة الروعة البستانية لهذا العام مع استمرار مواجهتها لمشاكل التنقل العرضية، ولكن وصلت الملكة إلى العرض قبل الساعة 6 مساءً بفترة وجيزة وتم نقلها حول الأرض في عربة الغولف لضمان راحة الملكة.
ابتسمت الملكة للجمهور، وبدت بصحة جيدة لأنها استمتعت بركوب السيارة التي أطلق عليها اسم Queenmobile.

الملكة إليزابيث برفقة أقاربها في العرض

حضر العرض إلى جانب الملكة إيرل وكونتيسة ويسيكس الأمير "إدوارد" وزوجته "صوفي" اللذان استمتعا بالاطلاع على الحدائق المختلفة، بالإضافة إلى حفيدة الملكة، الأميرة "بياتريس" وزوجها "إدواردو مابيلي موزي". كما حضر الحفل أبناء أعمام الملكة، دوق جلوستر ودوق كينت والأمير "مايكل" أمير كينت والأميرة "ألكسندرا".

ظهور قليل للملكة في الحياة العامة

بعد فصل الشتاء وأوائل الربيع حيث نفذت الملكة واجباتها إلى حد كبير خلف أبواب مغلقة في قلعة وندسور، كان معرض الزهور هو رابع حدث رفيع المستوى حضرته في الأسابيع الأخيرة. يوم الثلاثاء الماضي، انضمت إلى الأمير "إدوارد" في الافتتاح الرسمي لخط السكة الحديد الجديد Elizabeth Line، والذي سمي باسمها.
في الأسبوع المقبل، تأمل الملكة في حضور العديد من الأحداث التي تحتفل بيوبيلها البلاتيني، بدءاً من الاحتفال السنوي بـ Trooping the Colour في 2 يونيو.

معرض تشيلسي للزهور


تأسس معرض تشيلسي للزهور في عام 1913، وأصبح ذروة تقويم البستنة وهو أحد الأحداث المفضلة للملكة لحضورها. تعمل الملكة بصفتها راعية للجمعية الملكية للبستنة، وهي المنظمة المسؤولة عن تنظيم الحدث. خلال فترة حكمها، حضرت جميع عروض الزهور باستثناء 13 عرضاً.
من بين الإنشاءات البارزة في المعرض للعائلة المالكة حديقة الصندوق الخيرية التابعة لسلاح الجو الملكي، والتي تكرم معركة بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية وتحتفل بدعم المؤسسة الخيرية لأفراد سلاح الجو الملكي والمحاربين القدامى وعائلاتهم لأكثر من 100 عام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»