اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة الأمير ويليام على عملة معدنية جديدة

الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام

حصل الأمير "ويليام" على هدية يوم ميلاده الأربعين في وقت مبكر، حيث يتم الاحتفال بالعام التاريخي لدوق كامبريدج بعملة معدنية خاصة بقيمة 5 جنيهات إسترلينية في المملكة المتحدة.

العلمة التاريخية


كشفت دار سك العملة الملكية النقاب عن التصميم يوم الاثنين- قبل أسابيع قليلة من يوم ميلاد الأمير "ويليام" في 21 يونيو. تُظهر العملة الملكية الأمير "ويليام" يحدق إلى أعلى يمين العملة، والرقم 40 على يساره وحرف W إلى يمينه.
إنها المرة الأولى التي يظهر فيها الرجل الثاني في ترتيب العرش منفرداً على عملة معدنية. فقد ظهر إلى جانب زوجته "كيت ميدلتون" في قطعة تذكارية احتفالاً بزواجهما الملكي في عام 2011.
وقال "إنغرافر توماس ت.دوشيرتي" في بيان عن العملة الجديدة، إنه يحقق توازناً بين الطاقة الجديدة للأمير "ويليام" وكونه أباً شاباً مع الطبيعة الاحتفالية لمنصبه الملكي.
وأضاف "دوشيرتي" إن تصميم العملة هو تسليط الضوء على حياة الأمير "ويليام" المهنية، مضيفاً: "على الرغم من أن حياتنا تفصل بيننا ملايين الأميال، إلا أنني أفهم كيف نشعر بأنه قد بلغ الأربعين للتو وأن يكون لديه عائلة صغيرة، لذلك أردت التأكد من أنني التقطت الأمير "ويليام" بدقة في هذه المرحلة من حياته".

يوم ميلاد الأمير ويليام

إطلاق عملة معدنية جديدة للأمير ويليام- الصورة من موقع The Royal Mint


لا توجد أخبار حتى الآن حول كيفية احتفال الأمير "ويليام" بيوم ميلاده التاريخي، والذي سيأتي بعد أسبوعين فقط من اجتماع الدولة والعائلة المالكة للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث".


عندما بلغت "كيت ميدلتون" زوجة "ويليام" 40 عاماً في يناير، تم إصدار مجموعة من الصور البراقة للاحتفال بهذا التاريخ، يتم عرضها الآن في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»