اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل ورَّط توم كروز الدوقة كيت ميدلتون؟!

الأمير ويليام وزوجته -الصورة من حسابهما على إنستغرام
الأمير ويليام وزوجته -الصورة من حسابهما على إنستغرام
أصبح التصرف الراقي الذي أقدم عليه الممثل الأمريكي توم كروز لمساعدة الدوقة كيت ميدلتون على الصعود على سلالم السجادة الحمراء خلال عرض فيلمه الجديد في بريطانيا حديث السوشيال ميديا والنقاد بعد أن تبين أنه خرق البروتوكول الملكي البريطاني.
ويمتلك أفراد العائلة المالكة البريطانية مجموعة من البروتوكولات الصارمة، التي يجب أن يلتزموا بها عادة، لكن توم كروز في العرض الأول لفيلم «Top Gun: Maverick»، كسر أحد بروتوكولات عائلة الملكة إليزابيث الثانية، ولمس يد أحد أفراد العائلة عندما أخذ بيد الدوقة كيت ميدلتون.
واللافت أن كيت، الخبيرة في تطبيق القواعد الملكية، تنبهت سريعاً لكسر البروتوكول الملكي، ومن الفور بعد أن ترك توم يدها، نقلت حقيبتها إلى اليد التي كان يمسكها؛ كي تتجنب مساعدته لها مرة أخرى.
وكان الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون قد حضرا العرض الأول في المملكة المتحدة لفيلم توم كروز الجديد «Top Gun: Maverick» في لندن، حيث كان النجم الأمريكي في استقبالهما على السجادة الحمراء.
وتمكنت كيت من جذب عدسات الكاميرات بإطلالتها الراقية، حيث تألقت بفستان من رولاند موريه باللونين الأبيض والأسود، مكشوف الكتفين، وأقراط مرصَّعة بالألماس من روبنسون بيلهام، إضافة إلى حذاء ذي كعب باللون الأسود.
كما كان اللافت في الحفل أيضاً وجود الممثلة هايلي أتويل التي وصلت بصورة مفاجئة إلى العرض الأول للفيلم؛ ليتبين أنها وتوم كروز قد أعادا إحياء علاقتهما العاطفية معاً.
وبعد العرض، نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الخاص بالأمير وزوجته للثنائي من العرض، وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه: «من الرائع الانضمام إلى توم كروز والممثلين وطاقم العمل ومعجبي «Top Gun: Maverick» في العرض الأول لهذا المساء في المملكة المتحدة. ويدعم العرض الأول عمل «film tv charity» الذي يساعد عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس في صناعة السينما والتلفزيون الرائدة عالمياً في المملكة المتحدة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»