زوجة إيد شيران تتعافى من الورم

Ed Sheeran visits SiriusXM at SiriusXM Studios on October 17, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
Ed Sheeran visits SiriusXM at SiriusXM Studios on October 17, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
بدأت زوجة النجم العالمي إد شيران، شيري سيبورن، تتعافى من الورم الذي تم تشخيصها به أثناء حملها بطفلها الثاني من النجم.
وبدأت شيري بالعلاج الخاص بالورم على الفور بعد أن أنجبت طفلتها في شهر مايو/ أيار من عام 2022.
وقد ذكر مصدر مقرب من الثنائي لصحيفة The Sun البريطانية أنهما عاشا وقتًا عصيبًا للغاية في تلك الفترة، إلا أنهما حالياً في وضع أفضل، وقد بدأت شيري تتعافى ويتأملان أن يكون عام 2023 أفضل من عام 2022 بالنسبة لهما.
وأضاف المصدر أن تشخيص الورم كان بمثابة صدمة كبيرة لهما، وكانت فكرة عدم تمكنها من إجراء جراحة على الفور بسبب الحمل مقلقة ومخيفة للغاية بالنسبة لهما.

الكشف عن معاناة شيري سيبورن


وكان النجم البريطاني الشهير قد كشف عن إصابة زوجته شيري سيبورن بورم خلال حملها الثاني، وذلك خلال إعلانه عن تحضيره لطرح ألبومه السادس والجديد بعنوان "Subtract" في الخامس من مايو-أيار المقبل، عبر منشور له على موقع "إنستغرام".
وأوضح النجم أن عام 2022 كان صعباً كثيراً عليه، حيث تم تشخيص ورم تعاني منه زوجته وهي حامل بطفلهما الثاني، ما منعها من تلقي العلاج تلك الفترة، بانتظار أن تضع طفلتها أولاً. "وقال النجم: "كنت أشعر بالخوف والاكتئاب والقلق. ولأول مرة لا أحاول صياغة ألبوم سيحبه الناس، بل فقط أضع شيئاً صادقا وحقيقياً في ما أنا عليه في حياتي".

تابعوا المزيد: أديل وإد شيران يعتذران عن المشاركة في حفل تتويج الملك تشارلز

إيد شيران يُرزق بطفلة ثانية

كان النجم إيد شيران قد أعلن في شهر مايو- أيار من عام 2022 على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أن عائلته أصبحت مؤلفة من أربعة أشخاص، لافتاً إلى أن زوجته شيري سيبورن أنجبت طفلة جديدة على الرغم من أنه لم يكشف سابقاً أنها كانت حاملاً من الأساس.
ونشر صورة لجوارب طفلة على صفحته على "انستغرام"، أعلن من خلالها أن مولودة جديدة انضمت إلى عائلته، وارفق المنشور بتعليق كتب فيه "أود أن تعلموا جميعاً بأنه أصبح لدينا طفلة أخرى جميلة. أنا وزوجتي وقعنا في حبها، وسعداء جداً بأن عائلتنا أصبحت تضم أربعة أفراد".
يشار إلى أن إيد شيران وزوجته شيري سيبورن كانا صديقين منذ الطفولة وقد كبرا سوياً في نفس المدينة، وتزوجا باحتفال صغير عام 2019، كما رزقا بمولودتهما الأولى عام 2020 وأطلقا عليها اسم ليرا أنتركتيكا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»