ماكولاي كولكين يحصل على نجمة في ممشى مشاهير هوليوود

ماكولاي كولكين (Macaulay Culkin). مصدر الصورة:  Amy Sussman/Getty Images/AFP
ماكولاي كولكين (Macaulay Culkin). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP

هل تتذكرون ماكولاي كولكين.. ذلك الطفل "كيفين" بطل فيلم Home Alone الذي- رغم صغر سنه- أمتعنا بمغامراته على مدار جزءين من الفيلم الشهير لتصديه وحيداً محاولة سرقة منزله عشية الكريسماس؟ لقد حصل النجم الذي أصبح الآن يبلغ من العمر 42 عاماً على تكريم مهني، حيث تم تكريمه نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود يوم الجمعة.

وفي هذا الحدث الذي لم يحضره سوى عدد قليل من النجوم، ظهر كولكين مع خطيبته بريندا سونغ، 34 عاماً، وطفليهما؛ داكوتا، الذي يبلغ من العمر عامين، وطفل آخر رضيع وُلد في وقتٍ سابق من هذا العام.

حضور كاثرين أوهارا والدة كولكين في Home Alone

بعد أكثر من 30 عاماً، جمع هذا التكريم ماكولاي كولكين مجدداً مع كاثرين أوهارا، 69 عاماً، التي لعبت دور والدته في فيلم Home Alone. وقد ألقت أوهارا كلمة تذكرت فيها فيلم Home Alone الذي عُرض في التسعينيات، وتطور الممثل خلال 33 عاماً.

قالت أوهارا: "لقد كان فيلم Home Alone، وسيظل دائماً، إحساساً عالمياً محبوباً... السبب الذي يجعل العائلات في جميع أنحاء العالم لا تستطيع أن تترك عاماً يمر دون مشاهدة فيلم Home Alone هو بسبب ماكولاي كولكين".

وأضافت أوهارا أن كولكين قدم أداءاً مثالياً بدور كيفن ماكاليستر، حيث قالت: "أعلم أنك عملت بجد، أعلم أنك فعلت ذلك، لكنك جعلت التمثيل يبدو وكأنه الشيء الأكثر طبيعية في العالم الذي يمكنك القيام به".
قد ترغبين في معرفة أقوى 10 أفلام كوميدية بالتاريخ

ماكولاي كولكين يشيد بخطيبته أثناء التكريم

أشاد كولكين بخطيبته سونغ وولديهما خلال خطاب قبول التكريم، شاكراً لهم دعمهم، حيث قال: "أود أن أشكر بريندا. أنت كل شيء على الإطلاق". وتابع: "أنتِ أفضل شخص عرفته على الإطلاق. وبعد ولادة طفلينا، أصبحتِ أحد الأشخاص الثلاثة المفضلين لدي".

جدير بالذكر أن فيلم Home Alone تم إنتاجه عام 1990، وهو من إخراج كريس كولومبوس وكتبه جون هيوز، وقام ببطولة بجانب كولكين وأوهارا؛ جو بيسكي ودانييل ستيرن وجون هيرد.
ستندهشين لمعرفة أفضل 10 أفلام أنيميشن في 2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»