ميشيل رودريغز في حوار خاص لسيدتي: السعودية أمة شابة متحمسة للخروج للعالم 

ميشيل رودريغز (Michelle Rodriguez). مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
ميشيل رودريغز (Michelle Rodriguez). مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

أعدته للنشر: نهى سيد

على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أُقيمت مساء أمس فاعلية "المرأة في السينما" الذي ضم نخبة من ألمع وأبرز نجوم العالم العربي والنجوم العالمية. ومن أبرز النجمات اللاتي حضرن الحدث، كانت الفنانة ميشيل رودريغز، التي التقت بها عدسة سيدتي، وأجرت معها حواراً جاء كالتالي. 

في البداية تم الترحيب بالفنانة في السعودية، وعند سؤالها عن رؤيتها للأشخاص والشغف بالسينما وحسن الضيافة في العالم العربي، خاصةً أن زيارتها هذه ليست الأولى لها، فقالت: "لقد أتيت إلى هنا مع مو (في إشارة للأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي) منذ حوالي 8 سنوات، ثم حدث التطور. لقد كنت هنا عدة مرات بعد ذلك وشاهدت التطور والإنتقال، كيف بات الشباب يعبرون عن أنفسهم، قيادة المرأة، الأفلام، والمسارح والمهرجانات الموسيقية. أشعر وكأنني أشهد حلول الربيع في أمة شابة متحمسة للخروج إلى العالم واكتشاف كيف سيكون الغد. ولذلك أنا متحمسة وفي كل مرة أعود فيها إلى هنا أجد شيئاً جديداً. هناك حقبة جديدة من الإثارة ومن الشعور بالفخر، ولم أرَ ذلك من قبل. عندما كنت أتي إلى هنا، لذلك، أنا أحب كل هذا". وأضافت: "أعتقد أن هذا رائع، ومن النادر جداً أن ترى هذا النوع من الثورة يحدث أمامك". 

صداقة قوية جمعت ميشيل رودريغز والأستاذ محمد التركي 

وبسؤالها عما يميز "مو" (الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي) كصديقها المقرب، قالت: "لقد نضج بسرعة وكأن الأمر حدث بين ليلة وضحاها، وكأنه يقول: انتظروا.. لدي مسئولية الآن.. مسئولية تجاه بلدي.. مسئولية تجاه شعبي. تغير هكذا بلمح البصر، ومن الجميل جداً أن أراه ينضج ليصبح الرجل الذي هو عليه اليوم". 

قد ترغبين في معرفة ميشيل رودريغز عرّابة أيام المواهب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أفضل النجمات من وجهة نظر ميشيل رودريغز 

بسؤال رودريغز عن ذكر امرأة في تاريخ السينما ألهمتها كثيراً، قالت: "ميريل ستريب، ساندرا بولوك، تشارليز ثيرون، ليندا هاميلتون، سيجورني ويفر.. إنهن نساء رائعات سبقننا. هذا عظيم حقاً". 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»