تكريم كاران جوهر بمهرجان البحر الأحمر السينمائي 

كاران جوهر (Karan Johar). مصدر الصورة: Leon Bennett/Getty Images/AFP
كاران جوهر (Karan Johar). مصدر الصورة: Leon Bennett/Getty Images/AFP

كان الجمهور العربي اليوم، في ثالث أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في لقاء حي مع أحد رموز بوليوود؛ المُخرج والمُنتج ومقدّم البرامج الحواريّة كاران جوهر، حيث تمت استضافته في جلسة حوارية ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تحدث فيها عن مسيرته الفنية الغنية. 

وقد تم تكريم كاران جوهر قبل الجلسة الحوارية بجائزة "فانغارد" الدولية كأفضل مخرج، المقدمة من مجلّة فارايتي. 

Koffee With Karan أبرز أعمال كاران جوهر 

كاران جوهر هو منتج ومخرج ومضيف برنامج حواري ورجل أعمال. لقد أطلق الحياة المهنية للعديد من الممثلين الناجحين في إطار شركته Dharma Productions. إلى جانب كونه مخرجاً مشهوراً في صناعة السينما الهندية على مدار الـ 25 عاماً الماضية، يُعد أيضاً شخصية تلفزيونية ومقدم برامج حواري ومرشداً للمواهب الجديدة. يتميز برنامجه الحواري "Koffee With Karan" بكونه البرنامج الحواري الإنجليزي الأكثر مشاهدة على التلفزيون الهندي. 

نجوم بوليوود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من نجوم بوليوود على مدار أعوامه السابقة؛ من بينهم النجم شاروخان، كاجول، بريانكا تشوبرا، كارينا كابور، سونام كابور، سيف علي خان. 

وهذا العام، استقطب المهرجان وجوه بوليودية أخرى لأرض المهرجان ليتعرف الجمهور العربي عن قرب عن نجومهم المفضلين. 

كاترينا كيف في جلسة حوارية بمهرجان البحر الأحمر 

كانت كاترينا كيف على موعد مع الجمهور العربي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في ثاني أيامه، في جلسة حوارية ضمن فاعليات المهرجان، تحدثت فيها عن مسيرتها المهنية وأعمالها الفنية. 

وقد شارك حساب المهرجان الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور لنجمة بوليوود قبل حضورها الحدث، حيث تظهر ويتفاعل معها الجمهور فور وصولها، وصورة أخرى تجمعها بالأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. 

رانفير سينغ يحصل على جائزة اليُسر 

قبل انطلاق فاعليات افتتاح المهرجان، شارك رانفير سينغ في أولى الجلسات الحوارية المقامة ضمن برنامج المهرجان والمعروفة باسم In Conversation. وفي المساء، كانت له إطلالة مميزة على السجادة الحمراء. 

وفي داخل قاعة حفل الإفتتاح قدمت النجمة شارون ستون، جائزة اليُسر الفخرية لنجم بوليوود رانفير سينغ، الذي قال في كلمته: "لم أتوقع أن يتم تقديم تكريمي من نجمة كبيرة في حجم شارون ستون وهو أمر سأظل أتذكره وأفتخر به طوال حياتي، الوجود وسط هؤلاء العمالقة شرف كبير، خاصة النجم جوني ديب، وأن يتم تكريمي على نفس المسرح الذي وقف عليه للتكريم أميتاب تشان وشاروخان، فخور بتمثيل بلدي بالمهرجان، وأشكر المهرجان على الجائزة، وكذلك جمهوري الذين يدعمني دائماً". 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»