ميشيل ويليامز في حديث خاص لسيدتي: تمنيت لو أنني أحضرت عائلتي معي

ميشيل ويليامز (Michelle Williams). مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
ميشيل ويليامز (Michelle Williams). مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

أعدته للنشر: نهى سيد
استكمالاً للقاءات المميزة والتصريحات الفريدة التي تجريها "سيدتي" مع ضيوف مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة، التقت عدسة "سيدتي" مع الفنانة ميشيل ويليامز وذلك على هامش فاعلية "المرأة في السينما"، الذي أُقيم مساء الجمعة على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي ضم عدداً من النجوم العربية والعالمية والشخصيات المؤثرة.

حوار "سيدتي" مع ميشيل ويليامز

بدأ الحوار بالترحيب بميشيل ويليامز في "سيدتي" وفي السعودية، ثم تم توجيه لها سؤال عن رؤيتها للأجواء والمشاعر والشغف بالسينما، بالإضافة لتوقعها قبل مجيئها المهرجان، فقالت: "لا، لم يكن عندي فكرة واضحة. أعني أني قرأت الكثير عن التحولات التي حدثت في السنوات الخمس الماضية والانفتاح الحاصل، وأعتقد أنه من المثير أن يكون أول فيلم تم عرضه هنا هو Black Panther، وأردت حقاً أن أرى ما يعنيه ذلك. لكن هذه الطاقة والإثارة لم أكن أتخيلها، وضخامة مجتمع الأفلام هنا مذهلة حقاً".

ميشيل ويليامز تتمنى لو أنها أحضرت عائلتها معها

عند سؤالها عن رأيها بالأشخاص في السعودية وبكرم الضيافة، ردت قائلة: "إنهم لطفاء بشكل لا يصدق، وكنت للتو أتحدث مع زوي سالدانيا، وقد أحضرت عائلتها معها، وأخبرتها أن هذا بالضبط ما قلته عندما وصلت إلى هنا، تمنيت لو أنني أحضرت عائلتي معي".

وبالحديث عن المرأة في السينما، سُئلت ويليامز عن كيف يمكن للسينما المساعدة في تحقيق تمكين المرأة، فقالت: "أعتقد أنه عندما ترى الفتيات الصغيرات، أو أي شخص، والنساء على وجه التحديد، أن صورتهن الحقيقية يتم عكسها من خلال الشاشة، فإنهن يدركن أن هناك مستقبلاً أمامهن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»