مفاجأة مهرجان البحر الأحمر السينمائي: عليا بهات في جلسة حوارية

عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

لا يزال مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحمل العديد من المفاجآت والعروض والندوات والجلسات على مدار أيامه منذ انطلاقه يوم الخميس الماضي 30 من نوفمبر وحتى انتهائه في 9 من ديسمبر القادم.

أمتعنا المهرجان باستضافته العديد من النجوم العربية والعالمية التي كان يتوق الجمهور دائماً لرؤيتهم والتقاط الصور معهم، حيث جمع المهرجان نخبة من ألمع النجوم العالمية مثل: ويل سميث، جوني ديب، صوفيا فيرغارا، شارون ستون، والمزيد. ومن مشاهير بوليوود استضاف المهرجان رانفير سينغ، كاترينا كيف، وكاران جوهر.

مهرجان البحر الأحمر يستضيف عليا بهات في جلسة حوارية

وها هو المهرجان يُعلن عن مفاجآة جديدة؛ استضافة النجمة البوليودية عليا بهات، في جلسة حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لمناقشة مسيرتها الفنية.

وقد شارك الحساب الرسمي للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خبر مشاركة عليا بهات بفعالية الجلسة الحوارية، مع تعليق جاء كالتالي: "تعرفوا إلى الفنانة عليا بهات، النجمة العالمية والسيدة الرائدة في صناعة بوليوود. اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء مذهل في فيلم "غانغباي كاثياوادي"، وفازت بهات بأول جائزة وطنية لها في عام 2023".

نجوم بوليوود في ضيافة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

دائماً ما يُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي مُلتقى النجوم والثقافات والفن والإبداع؛ فهو يستقطب نجوم الفن حول العالم لمناقشة السينما واختلافاتها من كل منظور، هذا بالإضافة لاهتمام المهرجان بجانب الجمهور الذي يتشوق لهذه الفرصة للقاء نجومهم الذين لا يرونهم إلا على الشاة فقط.

رانفير سينغ: أول جلسة حوارية

كانت أولى الجلسات الحوارية التي أقامها مهرجان البحر الأحمر السينمائي من نصيب رانفير سينغ، حيث أُقيمت فعاليات الجلسة قبل ساعات قليلة من انطلاق المهرجان رسمياً مساء الخميس 30 من نوفمبر. وفي حفل الافتتاح، حصل رانفير سينغ على جائزة اليُسر التكريمية، التي سلمتها له الفنانة الأيقونية شارون ستون.

كاترينا كيف

كانت كاترينا كيف على موعد مع الجمهور العربي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في ثاني أيامه، في جلسة حوارية ضمن فعاليات المهرجان، تحدثت فيها عن مسيرتها المهنية وأعمالها الفنية.

وقد شارك حساب المهرجان الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور لنجمة بوليوود قبل حضورها الحدث، حيث تظهر ويتفاعل معها الجمهور فور وصولها، وصورة أخرى تجمعها بالأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كاران جوهر

كان الجمهور العربي في ثالث أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في لقاء حي مع أحد رموز بوليوود؛ المُخرج والمُنتج ومقدم البرامج الحوارية كاران جوهر، حيث تمت استضافته في جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تحدث فيها عن مسيرته الفنية الغنية. وقد تم تكريم كاران جوهر قبل الجلسة الحوارية بجائزة "فانغارد" الدولية كأفضل مخرج، المقدمة من مجلة فارايتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»