تفاصيل ظهور ميشيل أوباما في العرض الأول لفيلم "American Symphony"

ميشيل أوباما  Michelle Obama (مصدر الصورة:  KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ميشيل أوباما Michelle Obama (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

ظهرت ميشيل أوباما بشكل مفاجئ أمس الخميس خلال العرض الأول لفيلم American Symphony في مدينة نيو أورلينز الأمريكية، ويعد فيلم American Symphony هو فيلم وثائقي من إنتاج شبكة نتفليكس ومن إخراج ماثيو هاينمان، كما تعد ميشيل أوباما وزوجها باراك أوباما منتجين تنفيذيين للفيلم.

ميشيل أوباما: الموسيقى هي قلب كل شيء وقلب هذا الفيلم

وقالت ميشيل أوباما والتي تتولى منصب الشريك الحالي في شركة High Ground Productions أمام حضور الفيلم الذي بلغ 1000 شخص من سكان المدينة: "يسعدني أن أكون هنا في نيو أورليانز معكم جميعًا للاحتفال بهذا الفيلم المذهل الذي نتشرف به وفخورون جداً بأن نكون جزءاً منه، وليس هناك مكان أفضل للارتقاء بهذا العمل سوى هنا حيث الموسيقى هي قلب كل شيء وهي قلب هذا الفيلم".


وأضافت ميشيل أوباما: "السيمفونية الأمريكية تجعلنا ننفتح جميعاً على قوة الموسيقى وحتميتها، ومع ذلك، فإن هذا الفيلم يدور حول أكثر من مجرد صعود لرجل واحد، إنها قصة روحين هما جون وسليكا اللذان يسيران في طريقين متوازيين لتحقيق هدفهما".
شاهد أيضاً: أوباما يكشف عن هوايته الجديدة وسر غضب زوجته منه

قصة فيلم " American Symphony"

ويسرد فيلم " American Symphony" الوثائقي رحلة عازف البيانو الأمريكي جون باتيست والذي يسعى لتأليف سيمفونية موسيقية بنفس الوقت الذي تخضع فيه زوجته الكاتبة سليكا جواد للعلاج من مرض السرطان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»