كيلي كلاركسون تستبعد الارتباط: أحتاج للمزيد من العمل على نفسي بعد الطلاق

كيلي كلاركسون Kelly Clarkson.. (مصدر الصورة: Kevin Winter / Getty Images North America / Getty Images via AFP)
كيلي كلاركسون Kelly Clarkson.. (مصدر الصورة: Kevin Winter / Getty Images North America / Getty Images via AFP)
خلال برنامج "ذا كيلي كلاركسون شو" يوم أمس الأربعاء، تحدثت النجمة الغنائية قائلة: "إن قضاء الوقت مع نفسك يُشعرك بالقوة".. إذ تستمتع كيلي كلاركسون بقوة التركيز على نفسها.
وأثناء تقديمها لبرنامج "ذا كيلي كلاركسون شو"، شاركت النجمة العزباء، البالغة من العمر 41 عاماً، بعض الرؤى حول حياتها الشخصية، خلال مقابلة مع الضيفة شانين دوهيرتي، التي تمر بطلاق حالياً.

كلاركسون تتحدث عن حالتها

قالت كلاركسون: "أعتقد أنني أحتاج إلى المزيد من العمل على نفسي في علاقة؛ للتأكد من أنني أعتني بنفسي في نفس الوقت مع شخص آخر".. وأشارت كلاركسون، التي انفصلت عن مدير أعمالها الموسيقي براندون بلاكستوك منذ مارس 2022، إلى صعوبة الطلاق؛ قائلة: "كنت تعتقد أنك ستقضي الأبد مع هذا الشخص".. لكنها أضافت بفخر، أنها لاتزال في مرحلة التمتع حقاً بذاتها.

دوهيرتي تشارك تجربتها مع كلاركسون

عندما تحدثت دوهيرتي، البالغة من العمر 52 عاماً، عن الراحة التي توفرها لها كلابها، وافقت كلاركسون، لكنها اعترفت بأنها لم تكن تسمح لها بالبقاء في سريرها سابقاً، إلا أنها منذ أن انفصلت وأصبحت مطلقة، أصبحت كلابها تتحكم بسريرها.. وتابعت: "أعتقد أنها ستكره الشخص التالي الذي يأتي".

بدايه علاقة كلاركسون السابقة

تزوجت كلاركسون وبلاكستوك، عام 2012 ورُزقا بطفلين خلال زواجهما: ابنتهما ريفر روز، 9 أعوام، وابنهما ريمنجتون "ريمي" ألكسندر، 7 أعوام.. تقدمت نجمة "أمريكان أيدول" بطلب الطلاق في عام 2020، وتم الانتهاء منه بعد عامين.

كلاركسون تشارك حالتها مع المعجبين

وفي سبتمبر، تحدثت النجمة عن حالتها العاطفية في دردشة مباشرة على إنستجرام مع المعجبين بعد ظهورها في برنامج "توداي شو".. "هل لديّ صديق؟ لا! ولا أبحث عن ذلك".
وأضافت: "تعرفون لماذا؟ أحب كوني عزباء.. لديّ طفلان، كلبان، ثلاثة أرانب، فأر، وظائف متعددة- هناك الكثير من الأشياء الجارية".

ذكريات من الماضي لكلاركسون

وتابعت كلاركسون: "كنت أبكي كثيراً- كما يحدث عندما يأتي الحزن- كان هنري يأتي ويدفع رأسه تحت ذراعي ويجلس معي.. وكنت أفكر: هل يوجد رجل مثل هذا في الجوار؟ أيّ شخص؟".
كما قالت: "كما أنني أحب نفسي وأحب قضاء الوقت معي.. إنه أمرٌ رائع حقاً.. يشعرك بالقوة!".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»