حصاد 2023: أبرز زيجات وحفلات زفاف المشاهير في 2023

ميشيل يوه وجان تود (Jean Todt and Michelle Yeoh). مصدر الصورة:Marc Piasecki/FilmMagic
ميشيل يوه وجان تود (Jean Todt and Michelle Yeoh). مصدر الصورة:Marc Piasecki/FilmMagic

شهد الوسط الفني في عام 2023 الكثير من حفلات الزفاف التي جمعت المشاهير مع من اختاره قلبهم، فكان الزواج هو النهاية السعيدة لقصة حب جمعت نجوم ونجمات الفن. في هذا الموضوع سنسلط الضوء على هؤلاء المشاهير، وكيف دخلوا القفص الذهبي غير القابل للصدأ ولا التغيير مع الزمن.. قفص المحبة والألفة والوفاء، والعطاء المستمر.

نوح بومباخ وغريتا غيرويغ

كان عام 2023 عاماً حافلاً لكلٍ من غريتا غيرويغ ونوح بومباخ، فقد تزوج المخرجان والكاتبان اللذان عملا مؤخراً في فيلم باربي Barbie -الذي حطم الأرقام القياسية- يوم 20 ديسمبر، في نيويورك في City Hall.

وتأتي أخبار الزواج هذه في أعقاب عام حافل بالأحداث بالنسبة للزوجين، اللذين لم يشاركا في كتابة سيناريو فيلم "باربي" فحسب، بل شاركا أيضاً في الكشف البهيج عن الترحيب بهدوء بطفلهما الثاني، بينما وُلد الطفل الأول للزوجين، هارولد رالف جيرويج بومباخ، في مارس 2019.

وقد التقى الزوجان لأول مرة في موقع تصوير فيلم Greenberg عام 2010، وبدآ المواعدة في عام 2011.. وتمت خطبتهما عام 2020.
يمكنك الاطلاع على أقوى 10 أفلام عالمية ينتظرها الجمهور عام 2023

نادية فيريرا ومارك أنتوني

تزوج المغني اللاتيني مارك أنتوني-زوج جينيفر لوبيز السابق- عارضة الأزياء نادية فيريرا في 28 يناير، بعد خطوبتهما في مايو من العام الماضي. مع عائلاتهما إلى جانبهما، تزوج الثنائي في حفل رائع أُقيم في متحف بيريز للفنون في ميامي (PAMM) ضم قائمة رائعة من المشاهير، من بينهم: ديفيد بيكهام، سلمى حايك، لين مانويل ميراندا، لويس فونسي، روميو سانتوس، مالوما، ماركو أنطونيو سوليس، وشقيق مارك؛ بيغرام زياس.

كريس إيفانز وألبا بابتيستا

أعلن كريس إيفانز وألبا بابتيستا زواجهما رسمياً في 9 سبتمبر 2023، بحضور العديد من نجوم Marvel المشاركين في بطولة Captain America؛ مثل روبرت داوني جونيور، كريس هيمسوورث، جيريمي رينر. كان الحفل جميلاً ومحكم الإغلاق، مما يعني أنه كان على الضيوف التوقيع على اتفاقيات عدم الإفصاح ولا يمكنهم استخدام هواتفهم.

ميشيل يوه وجان تود

بعد خطوبة استمرت 19 عاماً، تزوجت ميشيل يوه؛ الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة، البالغة من العمر 60 عاماً، عن دورها في فيلم Everything Everywhere All At Once، من حبيبها منذ فترة طويلة، الرئيس التنفيذي السابق لـFerrari؛ جان تود، في 27 يوليو، في حفل في جنيف، محاطين بالعائلة والأصدقاء.
هل تعلمين أن ميشيل يوه أول آسيوية تفوز بأوسكار أفضل ممثلة؟

ناعومي واتس وبيلي كرودوب

في 10 يونيو 2023، أكدت ناعومي واتس زواجها من بيلي كرودوب من خلال مشاركة على إنستغرام، حيث نشرت نجمة The Glass Castle صورة تجمعها بكرودوب وهما يلفان أذرعهما حول بعضهما البعض ويبتسمان أمام ما يبدو أنه محكمة في مانهاتن. شارك الزوجان فرحتهما مجموعة من الفنانين، منهم: مارك روفالو، صن رايز كويغني، جوش هاميلتون، وليلى ثورن.

كيت بوسورث وجوستين لونغ

ألمح جاستن لونغ إلى زواجه من كيت بوسورث؛ من خلال وصف نجمة Blue Crush بأنها "زوجته الآن"، خلال إحدى حلقات البودكاست الخاص به، Life Is Short، في 9 مايو 2023. وبعد بضعة أيام، نشر الزوجان صوراً على قصص إنستغرام الخاص بهما، وشوهدا وهما يرتديان خاتم الزواج.

أديل وريتش بول

ترددت الكثير من الشائعات أن أديل وريتش بول تزوجا بالفعل العام الماضي، ثم أشارت المغنية في وقتٍ سابق لريتش بول بـ"زوجي".. وها هي أديل تضع حداً لهذه الأقاويل وتؤكد زواجها منه. فبحسب ما ورد بموقع Daily Mail، يُقال إن المغنية البالغة من العمر 35 عاماً، أكدت زواجها في العرض الكوميدي Chatty Man لصديقها المفضل آلان كار في لوس أنجلوس، حيث أكد اثنان من الجمهور الخبر. وأوضح أحد المتفرجين: "كنت في عرض آلان كار الكوميدي في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل من بين الحضور. سأل آلان الجمهور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخراً، فصرخت أديل قائلة: لقد تزوجت".

وفي إحدى حفلاتها بلاس فيغاس في شهر سبتمبر الماضي، تلقت الفائزة بجائزة غرامي، عرضاً بالزواج، فأجابت: "لا يمكنك الزواج مني. وزوجي هنا الليلة"، في إشارة لريتش بول. وعند الإصرار في الطلب، أجابت مغنية "Hello" بخفة دم: "لا.. لا أريد أن أحاول. أنا مع ريتش".
يمكنك التعرف إلى هل أديل متزوجة من ريتش بول؟ الشائعات تنتشر وإليكم الحقيقة

هالك هوغان وسكاي ديلي

تزوج نجم المصارعة WWE المتقاعد هالك هوغان، البالغ من العمر 70 عاماً، من مدربة اليوغا سكاي ديلي Sky Daily، البالغة من العمر 45 عاماً، في حفل صغير بولاية فلوريدا، وفقاً لموقع TMZ.

وقد كشف هوغان عن خطوبته مع ديلي، في يوليو الماضي، أثناء إلقاء خطاب في حفل زفاف صديقيهما المشتركين كورين نيميك وسابرينا نوفا. وقال هوغان في مقطع فيديو -محذوف الآن- للخطاب الذي تمت مشاركته في الأصل على إنستغرام، وفقاً لشبكة CNN وصحيفة Los Angeles Times: "لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم".

بارينيتي تشوبرا وراغاف تشادا

تزوجت ممثلة بوليوود بارينيتي تشوبرا وراغاف تشادا يوم 24 سبتمبر، وقد شاركا الصور الأولى من حفل زفافهما، الذي حضره العائلة والأصدقاء.

شارك الزوجان على إنستغرام مجموعة صور من حفل زفافهما وكتبا: "منذ أول محادثة إلى مائدة الإفطار، تعرف قلبانا. لقد كنا ننتظر هذا اليوم لفترة طويلة. محظوظان جداً لأننا أخيراً السيد والسيدة! لا يمكن أن نعيش بدون بعضنا البعض.. إن حياتنا الأبدية تبدأ الآن".

ويظهر الزوجان مرتديين زي الزفاف باللون العاجي، بينما يتبادلان أكاليل الزهور، ويمشيان في الممر، في هذا الوقت، يصفق لهما ضيوف حفل الزفاف، ويشاركان في طقوس الزفاف الأخرى.

إيدا إيجي وبورهان تونجر

في حفل مميز حضره عدد من الأهل والأصدقاء، احتفلت الممثلة التركية إيدا إيجي بحفل زفافها على لاعب كرة السلة بورهان تونجر. ونشر الحساب الرسمي "إنستغرام" للنجمة التركية صوراً من حفل الزفاف، كما تم تداول مقاطع فيديو من حفل الزفاف؛ ظهرت من خلالها إيدا إيجي وهي تبدي رغبتها بقبول الزواج من لاعب كرة السلة بورهان تونجر.

وجاء التعليق الذي تم إرفاقه بالفيديو كالتالي: "إيدا إيجي تقول: "نعم". وقد أطلت العروس بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وكانت إيدا إيجي قد أعلنت عن خطوبتها في أبريل الماضي، وشاركت متابعيها عبر "إنستغرام" مجموعة صور من حفل الخطوبة، وحرصت على الإشراف على أدق التفاصيل والزينة التي حضرت لحفل خطوبتها.
قد ترغبين في معرفة هكذا احتفلت نجمة مسلسل "التفاح الحرام" إيدا إيجي بزفافها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».