نعومي كامبل تحتفل بـ كريستي تورلينجتون أفضل صديقة لها

ناعومي كامبل Naomi Campbell (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
ناعومي كامبل Naomi Campbell (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

في ذكرى ميلاد كريستي تورلينجتون الخامس والخمسين، قررت نعومي كامبل الاحتفال وتكريم "أفضل صديقة لها إلى الأبد"، حيث نشرت كامبل البالغة من العمر 53 عاماً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صوراً لتعبر عن حبها لصديقتها عارضة الأزياء المشهورة.
وأرفقت عارضة الأزياء منشورها الذي تضمن صوراً لهما سوياً عبر السنين بتعليق ذكرت فيه جميع الصفات المفضلة لديها حول تورلينجتون.

تعليق كامبل على الصورة

وكتبت نعومي كامبل في التعليق: "ذكرى ميلاد سعيد لأفضل صديقة لي، أول زميلة سكن لي، عائلتي التي اخترتها منذ 37 عاماً... كريستي تورلينجتون!!". وأضافت: "إحدى أجمل النساء في العالم من الداخل والخارج، ذكية، مجتهدة، وفية، مهتمة ولطيفة... دائماً ثابتة وحاضرة، فخورة جداً بكل العمل الرائع الذي تقومين به في Every Mother Counts لإنقاذ الأمهات والأطفال من مأساة الوفيات الناجمة عن الولادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr .Naomi Campbell (@naomi)


واختتمت برسالة تهنئة قائلة: "استمتعي بيومك الخاص... نحن نحبك دائماً ونحتفل بك دائماً كريستي تورلي".

تبرز احتفالات نعومي كامبل بيوم ميلاد كريستي تورلينجتون أكثر من مجرد الاحتفال، حيث تلمس عمق الصداقة بين العارضتين لمدة تزيد عن 37 عاماً. يظهر التقدير المتبادل والمحبة في كلمات كامبل، وتبقى هذه اللحظات الجميلة والصور الرائعة شاهداً على الروابط العميقة في هذه الصداقة المميزة في عالم الموضة.
يمكنكم قراءة نعومي كامبل ترزق بطفلها الثاني بعمر الـ53..لم يفت الأوان أبداً لتصبحي أماً

وثائقي خاص

في سبتمبر الماضي، قام الثنائي بإظهار للمعجبين كيف كانت حياة العارضات الشهيرات في مسلسل وثائقي من أربعة أجزاء على Apple TV+ بعنوان "The Super Models". وقدمت كامبل، تورلينجتون، سيندي كرافورد، وليندا إيفانجيليستا نظرة خاصة عن حياتهن في هذا المجال.
وكتبت كامبل في منشور في أكتوبر حول البرنامج: "نحن، أخواتي كريستي، ليندا، سيندي، وأنا، متحمسات لمشاركة قصتنا مع العالم. نأمل أن تشجع رحلتنا في الوثائقي على تحفيز وإلهام الشباب حول العالم".
كانت النساء الأربعة أيضاً منتجات تنفيذيات للسلسلة المحدودة، التي أعلن عنها لأول مرة في أكتوبر 2020 - سنوات قبل إطلاقها في سبتمبر 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».