وفاة بيل هايز نجم مسلسل Days of Our Lives عن عمرٍ يناهز 98 عاماً

بيل هايز في برمنغهام، ألاباما (Bill Hayes in Birmingham, Alabama). مصدر الصورة: Skip Bolen/Getty Images for Days of our Lives/AFP
بيل هايز في برمنغهام، ألاباما (Bill Hayes in Birmingham, Alabama). مصدر الصورة: Skip Bolen/Getty Images for Days of our Lives/AFP

توفي الممثل ويليام فوستر هايز، الشهير باسم بيل هايز، الممثل البارز في مسلسل Days of Our Lives الذي استمر لأكثر من 5 عقود، عن عمرٍ يناهز 98 عاماً. وقد أكد وكيل أعماله لشبكة BBC الإخبارية خبر وفاته قائلاً: إنه توفي يوم الجمعة محاطاً بعائلته، بينما لم يتم الكشف عن سبب وفاته.

فريق مسلسل Days of Our Lives ينعون النجم الراحل

هذا وقد نعاه أحد نجوم المسلسل الشهير قائلاً: "بقلبٍ مثقل نشارك وفاة حبيبنا بيل هايز. واحد من أبرز الشخصيات في مسلسل Days of Our Lives. ابتكر بيل دور دوغ ويليامز في عام 1970 وصوره باستمرار طوال حياته. لقد ظل هو وزوجته سوزان سيفورث هايز أساس عائلة ويليامز هورتون الممتدة لأكثر من 50 عاماً".

قال كين كورداي، المنتج التنفيذي لـ Days of Our Lives: "لقد عرفت بيل معظم حياتي وكان يجسد قلب وروح Days of Our Lives. وعلى الرغم من حزننا وأننا سنفتقده، إلا أن إرث بيل الذي لا يُمحى سيعيش في قلوبنا والقصص التي نرويها، سواء على الشاشة أو خارجها".
قد ترغبين في معرفة وفاة توم ويلكنسون عن عمرٍ يناهز 75 عاماً.. إليكم نشأته وأبرز إنجازاته

نبذة عن تاريخ بيل هايز المهني

وُلد ويليام فوستر هايز الثالث في هارفي، إلينوي، في عام 1925، وبدأ حياته المهنية كموسيقي وحقق نجاحاً كبيراً مع أغنية The Ballad of Davy Crockett. ثم بدأ بالتركيز أكثر على التمثيل، وحصل على أبرز دور له في مسلسل Days of Our Lives على قناة NBC في فبراير 1970. واستمر في تصوير شخصية دوغ ويليامز بشكلٍ متقطع على مدار الخمسين عاماً التالية، حتى عام 2023.

لقد أثبت العرض أنه مميز بالنسبة له بأكثر من طريقة. فقد انضمت للمسلسل النجمة سوزان سيفورث هايز، حيث لعبت دور جولي ويليامز، في يوليو 1970. وفي النهاية أصبحا زوجين في الحياة الواقعية، وتزوجا في أكتوبر 1974. أقام الزوجان حفل زفاف ثانٍ عندما تزوجت شخصيتهما في المسلسل في الأول من أكتوبر عام 1976. وقد أدت شعبية علاقتهما الرومانسية إلى ظهورهما على غلاف مجلة Time في ذلك العام.

وقد احتفل الممثل المولود في هارفي بولاية إلينوي بيوم ميلاده الثامن والتسعين في موقع تصوير مسلسل Peacock في الصيف الماضي. احتفل نجومه بهذه المناسبة الخاصة بكعكة شخصية تحمل صورة له في سنوات شبابه.

وفي عام 2018، فاز بيل بجائزة Daytime Emmy's Lifetime Achievement Award عن تصويره لشخصية دوغ ويليامز على مدار عقود من الزمن في المسلسل التلفزيوني.

جدير بالذكر أن هايز كان لديه خمسة أبناء من زواج سابق؛ من ماري هوبز.
يمكنك التعرف إلى وفاة الممثل الكوري الجنوبي لي سون كيون نجم فيلم "Parasite" عن 48 عامًا في ظروف غامضة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».