سيلينا غوميز تحتفل بذكرى ميلاد نيكولا بيلتز بيكهام بملابس النوم

سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل جوائز MTV Video Music (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل جوائز MTV Video Music (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

أقامت النجمة العالمية سيلينا غوميز حفلاً خاصاً "بملابس النوم" في منزلها بمناسبة ذكرى ميلاد نيكولا بيلتز بيكهام، التي أتمت عامها الـ 29.

أجواء مرحة في الاحتفال

وتواجد في الحفل حبيب سيلينا بيني بلانكو حيث ظهرا وهما يحتفلان مع الأصدقاء بالحدث المفاجئ، حيث ارتدى جميع الحضور "بيجامات" باللون الأسود متناسقة، ما أضفى جواً مرحاً على الاحتفال.
ونشرت نيكولا لحظات من الاحتفال على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معبرة عن سعادتها ومفاجأتها بتلك اللحظة المميزة. ورغم قرار سيلينا غوميز الابتعاد عن نشر محتوى حياتها على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة، إلا أنها ظهرت كيف تستمتع بالتواصل الاجتماعي في العالم الحقيقي بشكل كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

 

كما شارك بروكلين بيكهام صورة أيضًا على حسابه، حيث ظهر بجوار نيكولا وسيلينا وبيني.

قرار الابتعاد عن انستغرام

وكانت النجمة وفي قرار مفاجئ اعتاد عليه الجمهور منها، قد قررت أن تبتعد عن حسابها في "إنستغرام"، وأخذ استراحة من التواصل الاجتماعي مع جمهورها.
وجاءت هذه الخطوة، كرد غير مباشر على تصدُّر اسمها الصحف والمجلات، بعد أن رصدتها عدسات الكاميرات في حفل الغولدن غلوب وهي تثرثر مع صديقتها تايلور سويفت، ورجّح الجميع أنها تتكلم عن كايلي جينر، التي منعتها أن تلتقط صوراً مع حبيبها تيموثي شالاميه.

منشور سيلينا غوميز

ونشرت سيلينا على خاصية الـ"ستوري" الخاصة بحسابها في "إنستغرام"، فيديو لحبيبها بيني بلانكو وهو يلعب مع بعض الأطفال؛ معلقةً على الفيديو بما يلي: "سأكون بعيدة عن وسائل التواصل لفترة، أنا أركز على ما يهم حقاً".

حادثة الغولدن غلوب

ورجّحت الصحف العالمية أن السبب وراء اعتزال غوميز، المرأة الأكثر متابعة على "إنستغرام"، هو الهجوم الشرس الذي شنّه عليها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أثر انتشار فيديو لها وهي تتحدث مع صديقتها الفنانة تايلور سويفت في حفل "غولدن غلوب"؛ معتبرين أنها كانت تتكلم عن كايلي جينير وحبيبها تيموثي شالاميه بحديثها المغلق والثرثرة، وذلك بحسب تعابير وجهها، التي كانت تدل على استهزاء واستغراب من أمرٍ ما صادم.
وقد نفى مصدرٌ مقرّب من النجمة، الأمر بشكل قاطع، إلا أن رواد الإنترنت لم يقتنعوا كثيراً بالتبريرات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويترسيدتي فن».