زوجة ساديو ماني ذات الـ18 عاماً: المال لن يغيرني ولا أعرف جورجينا رودريغز

ساديو ماني في لندن (Sadio Mane in London). مصدر الصورة: Glyn KIRK / AFP
ساديو ماني في لندن (Sadio Mane in London). مصدر الصورة: Glyn KIRK / AFP

فاجأ لاعب كرة القدم السنغالي الذي يلعب في صفوف نادي النصر السعودي؛ ساديو ماني، وأحد أكثر لاعبي كرة القدم الأفارقة متابعة في العالم، مشجعيه بعقد قرانه من حبيبته؛ عائشة تامبا، البالغة من العمر 18 عاماً، في حفل زواج أقيم في كور مسار، داكار، السنغال، يوم 7 يناير.

وعلى الرغم من السرية التي أحاطت بعلاقته بها لسنوات، وأنه يحافظ على حياته الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام، إلا أن أخبار زواج ماني أحدثت ضجة كبيرة على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، لكن لم يؤد حفل الزفاف إلى إثارة الاهتمام العام.

ساديو ماني وقصة حبه من عائشة تامبا

ترجع أصول ساديو ماني وزوجته الجديدة في الأصل من منطقة كازامانس في السنغال، التي تقع في جنوب البلاد وتبعد حوالي 275 ميلاً عن داكار. وينتميان إلى نفس المجموعة العرقية في سوس ويتحدثان نفس اللغة الأم.

لفتت عائشة نظر ماني أول مرة منذ حوالي ثلاث سنوات، عندما ذهبت لزيارة عائلته مع والدتها. ثم عمل عمه كوسيط وساعد في ترتيب الزواج. وفي حديثه بعد الحفل، وصف والد العروس؛ تامبا، ابنته بأنها تقية وأصر على أن حياتها الجديدة لن تغيرها، حيث قال: "ستستمر في كونها الشخص الصالح الذي هي عليه لأنه بغض النظر عن كل الثروات التي قد يحصل عليها الفرد في الحياة، فإنه سيبقى إنساناً مثل الآخرين. فليكن متواضعاً. هذه هي فلسفتي في الحياة".

هذه الكلمات أكدت عليها عائشة مؤخراً في أول حديثٍ لها بعد زواجها من ماني، حيث أصرت على أن المال والشهرة لن يغيراها.

عائشة تامبا في أول حديث لها بعد الزواج

تحدثت زوجة ساديو ماني لأول مرة خلال MailOnline، عن زواجها من ساديو ماني، وأصرت على أن ثروته وشهرته لن تغير طرقها المتواضعة، حيث يمتلك ماني ثروة طائلة، ويكسب مبلغاً مذهلاً قدره 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ويسافر بطائرات خاصة ويعيش في قصر فخم مكون من عشر غرف، قدمه له نادي النصر السعودي، الذي يلعب به الآن. ولكن على الرغم من كل هذا الثراء، فقد أكدت عائشة أنه لن يتناقض مع الحياة التي اعتادت عليها، حيث كانت تعيش في منطقة متهالكة من داكار في منزل يسكنه ما يصل إلى 30 من أقاربها مقابل أحد المستنقعات.

قالت عائشة لـ MailOnline: "إنني أتطلع إلى حياتي الجديدة وأعلم أنها ستكون مختلفة تماماً. لكني لا أشعر بأي ضغط لأن شهرة ساديو وأمواله لن تغيرني. ليس هذا ما يهمني. سأظل شخصاً متواضعاً ملتزمة بإيماني". وأضافت: "لست معتادة على الاهتمام بي كثيراً لأننا عائلة خاصة جداً. نحن لا نحب التباهي والتحدث عن حياتنا الشخصية. أنا شخص متواضع للغاية، وهذه هي الطريقة التي نشأت بها، ولن يتغير شيء فقط بسبب هذا الزواج، لكنني يشرفني جداً أن أكون الآن السيدة ماني".
يمكنك التعرف إلى حصاد 2023: أبرز زيجات وحفلات زفاف المشاهير في 2023

حياة عائشة تامبا بعد الزواج

لم يقم الزوجان بقضاء شهر العسل حتى الآن، لأن والدها أصر على أن تركز على دراستها للحصول على شهادة البكالوريا هذا الصيف، وهو المؤهل الأكاديمي الذي يحصل عليه الطلاب في نهاية تعليمهم الثانوي. ومن المتوقع أن تنضم عائشة إلى ماني في المملكة العربية السعودية في وقتٍ لاحق من هذا العام بمجرد الانتهاء من امتحاناتها المدرسية النهائية.

عائشة تامبا: لا أعرف جورجينا رودريغز

يلعب ساديو ماني في نادي النصر السعودي الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو، شريك جورجينا رودريغز التي تمتلك سحراً خاصاً ومتابعين بالملايين على وسائل التواصل الاجتماعي.. فهل يوجد شخص لا يعرف جورجينا؟

أكدت عائشة أنها لا تعرف جورجينا رودريغز، حيث قالت: "لا أعرف من هي ولا أمارس أي نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي".

وكشف أحد أقارب عائشة، أنها بعيداً عن الواجبات المدرسية، فهي تقضي معظم وقتها في دراسة القرآن وتستطيع قراءة أجزاء كبيرة منه. وقال ابن عمها أمادو، الذي يعيش في نفس المنزل الذي تعيش فيه، لـ MailOnline: "كعائلة، أولويتنا الأولى هي الإسلام. نحن لسنا مهتمين بكل الأشياء التي يربطها الناس بحياة لاعب كرة قدم ثري. نحن سعداء جداً لأن عائشة تزوجت من ساديو، لكن ذلك لأنه رجل متواضع، وليس لأنه ثري ومشهور".

ساديو ماني اللاعب المشهور

انضم لاعب كرة القدم إلى فريق النصر السعودي في أغسطس 2023 بعقد مدته أربع سنوات بقيمة 136 مليون جنيه إسترليني لكل موسم معفاة من الضرائب. إذا استمر عقده حتى عام 2027، فسوف يكسبه مبلغاً مذهلاً قدره 136 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى راتبه الكبير، يمتلك ماني أسطولاً من السيارات الفاخرة تبلغ قيمتها الملايين، لكنه في الوقت نفسه معروف بأعماله الخيرية، حيث قام ببناء مدرسة ومستشفى في مسقط رأسه وتبرع بمئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية لمختلف المبادرات الخيرية في السنغال.
قد ترغبين في معرفة رسميا.. ساديو ماني ضمن صفوف النصر السعودي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».