بعد لقاء رومانسي.. دوا ليبا تؤكد علاقتها مع النجم كالوم تيرنر

دوا ليبا Dua Lipa في حفل جوائز Critics Choice (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
دوا ليبا Dua Lipa في حفل جوائز Critics Choice (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

أكدت دوا ليبا علاقتها الجديدة مع النجم كالوم تيرنر خلال لقاء رومانسي جمعهما في هوليوود.
ولن يتمكن الثنائي إخفاء علاقتهما بعد اليوم، إذ إن حبهما لبعضهما البعض ظهر جلياً في موعد رومانسي في مطعم السوشي الياباني الفاخر "سوشي بارك" في هوليوود.

قصة حب جديدة لـ دوا ليبا


وكان الثنائي يقفان على شرفة المطعم التي تطل على الشارع، وكان كالوم البالغ من العمر 33 عاماً يحضن دوا ليبا البالغة من العمر 28 عاماً، والتي بدورها كانت تضع يدها على وجهه . ولم تحاول مغنية "هوديني" إخفاء تلك اللحظة عن المارين أبداً.


كانت دوا قد تواجدت سابقاً إلى جانب حبيبها الجديد في جلسة أسئلة وأجوبة حول مسلسله الجديد "Masters of the Air" يوم الأحد المنصرم لدعمه. وقد زاد الثنائي من شائعات الارتباط مؤخراً بعدما ظهرا وهما يبتسمان خلال خروجهما معاً قبل ذلك.
يمكنكم قراءة دوا ليبا وبيلي إيليش تكرهان الكاريوكي.. وفيلم "باربي" أنقذ الأخيرة

لقاءات سابقة للثنائي

كما رصد الثنائي قبل ذلك أثناء انضمامهما سابقاً لمجموعة من الأصدقاء لتناول العشاء في مطعم "R+D Kitchen" في لوس أنجلوس، حيث جلسا بجوار بعضهما البعض خلال وجبة العشاء. وأظهرت لقطات الفيديو التي حصل عليها موقع TMZ أن دوا وكالوم رقصا سوياً وكان الحب واضحاً بينهما.
وعندما سئل كالوم عن علاقته بدوا أثناء مغادرته الحفل، لم يؤكد أو ينفي، بل بقي صامتاً بطريقة غامضة، مما أثار مزيداً من الشكوك.
يمكنكم قراءة دوا ليبا في مهرجان كان تكشف عن حبيبها الجديد

علاقة جديدة لـ دوا ليبا

وتأتي هذه العلاقة الجديدة لدوا بعد انفصالها عن صديقها الفرنسي رومان جافرا، الشهر الماضي وقرار النجمة التفرغ لعملها الموسيقي قبل إطلاق ألبومها الثالث.
وفي مقابلة مع مجلة رولينغ ستون، كشفت دوا عن تأثير تجارب الحب والفراق في حياتها على موسيقاهاـ، حيث تطرقت إلى صعوبة بعض الانفصالات وكيف أنها تعلمت منها الكثير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».