دوا ليبا وبيلي إيليش تكرهان الكاريوكي.. وفيلم "باربي" أنقذ الأخيرة

دوا ليبا  Dua Lipa
دوا ليبا Dua Lipa(مصدر الصورة :LISA O'CONNOR / AFP)

في حوار جمع العديد من النجوم مع مجلة هوليوود ريبورتر، كشفت نجمتا الغناء دوا ليبا وبيلي إيليش عن كراهيتهما للغناء في جلسات الكاريوكي.
فيما

حوار النجمات حول الأغاني

وأثناء مناقشة حول أغاني الكاريوكي المفضلة بحضور أيضاً كل من أوليفيا رودريغو، سينثيا إريفو، جون باتيست، وجوليا مايكلز، أشارت الأخيرة إلى أنها تختار أغنية "Wanna Be" لفرقة سبايس جيرلز في جلسات الكاريوكي في حين اختارت إريفو أغنية "We Don't Need Another Hero" لتينا تيرنر، أما رودريغو اختارت أغنية "Dancing Queen" لأبا، بينما اختار جون باتيست أغنية "Lose Yourself" لإيمينيم.
لكن دوا ليبا أقرت بكراهيتها للغناء في جلسات الكاريوكي، مشيرة إلى أن أصدقاءها يكرهون ذلك، إلا أنها اختارت أداء أغنية "Changes" لتوباك في حال قررت الغناء في هذه الجلسات.
ومن جهتها بيلي إيليش، أكدت أنها "لم تجرب الكاريوكي أبداً" وأنها لا تحب غناء الكاريوكي، قائلة بطرافة: "ألم تسمعوا ما يكفي من غنائي على المسرح؟"

دوا ليبا تتحدث عن الإصدار القادم لأغنيتها

في سياق آخر، تحدثت دوا ليبا عن أغنيتها "Dance the Night"، التي حققت نجاحاً كبيراً وترشحت لجائزة الغرامي، والتي كانت جزءاً من تتر فيلم باربي. وأوضحت أنها كانت في جولة غنائية لكن فكرة التعاون كان "أمراً لا يحتاج إلى تفكير أبداً"، حيث وافقت على الفور وسافرت إلى نيويورك للالتقاء بالمخرجة غريتا جيرويج لمناقشة العمل.

بيلي إيليش تشارك إبداعاتها

بدورها، فتحت بيلي إيليش قلبها حول تحديات الإبداع التي كانت تواجهها قبل كتابة أغنية "What Was I Made For؟" لشقيقها وشريكها في الإبداع فنيس، والتي كانت أيضاً لفيلم باربي.
قالت بيلي إيليش "كنت حقاً قلقة من أن الأمور انتهت بالنسبة لي" أي أنها فقدت هذا الإلهام وكانت تعاني من فترة صعبة في الإبداع. ولكن تغييراً جذرياً حدث عندما اتصلت بها المخرجة والكاتبة غريتا جيرويج في يناير، طالبة منها كتابة أغنية لتتضمنها موسيقى فيلم باربي.
وقالت: "غريتا أنقذتني حقاً، بصدق"، مشيرة إلى أن هذا الاتصال غيّر كل شيء، وكانت مصدر إلهام لها ولشقيقها، وأكملوا بعد ذلك كتابة العديد من الأعمال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».