جيسيكا بيل تحتفل بيوم ميلاد زوجها جاستن تمبرليك بفيديو مؤثر

جسيكا بيل وجاستن تمبرليك Justin Timberlake and Jessica Biel في عرض
جسيكا بيل وجاستن تمبرليك Justin Timberlake and Jessica Biel في عرض "Trolls: Band Together" (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
احتفلت الممثلة الشهيرة جيسيكا بيل بذكرى ميلاد زوجها النجم العالمي جاستن تمبرليك، الثالث والأربعين، عبْر مشاركة فيديو عبْر حسابها في إنستغرام، يتضمن مقتطفات من لحظات رومانسية عاشها الزوجان طوال علاقتهما.

منشور من جيسيكا بيل

وأرفقت جيسيكا منشورها بتعليق كتبت فيه: "أنا دائماً معك. يوم ميلاد سعيد، حبيبي". وفيما اختارت الموسيقى المصاحبة للفيديو أغنية "I Got You Babe" لديو سوني وشير بأداء Boom Forest.
ويتضمن الفيديو صوراً للثنائي الذي تزوج في عام 2012، خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو ربما تكون حديثة، تُظهرهما وهما يبتسمان ويضحكان ويُمضّيان وقتاً ممتعاً معاً؛ حيث ظهرا وهما يمشيان سوياً ويشاركان بالحفلات سوياً، وكذلك في حفل تجديد العهد الخاص بهما في عام 2022.
تجسّد هذه اللحظات العائلية والرومانسية الرائعة بين جاستن وجيسيكا، سر سعادتهما في الحياة، التي يحرصان عادةً على الحفاظ على خصوصيتها وخصوصية أبنائهما كذلك.
وفي هذا السياق، يخطط تمبرليك للقيام بحفل فريد من نوعه في Irving Plaza في نيويورك للاحتفال بذكرى ميلاده.

ألبوم جديد على وصول للفنان تيمبرليك

تأتي هذه الاحتفالات بعد إصدار تمبرليك لأحدث أغانيه "Selfish"، وهي الأغنية الأولى من ألبومه القادم "Everything I Thought It Was"، المقرر إصداره في 15 مارس.
ومؤخراً قام تمبرليك بأداء الأغنية في برنامج Saturday Night Live؛ حيث حل ضيفاً برفقة مقدمة البرنامج داكوتا جونسون.
وأدى أيضاً أغنية جديدة بعنوان "Sanctified"، بالتعاون مع الرابر توبي نويجوي، والتي ستكون أيضاً ضمن الألبوم القادم.

مقابلة تمبرليك مع The Tonight Show

في مقابلة حديثة على The Tonight Show، تحدّث تمبرليك إلى مقدّم البرنامج جيمي فالون عن أبنائه مع جيسيكا بيل، سايلاس البالغ من العمر 8 أعوام، وفينياس البالغ من العمر 3 أعوام، واللذين يحرصان عادة على إبقاء حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء؛ حيث قال: "إنهما جميلان جداً"؛ مضيفاً: "الأمر جنوني لكنهما هما مَن يديران المنزل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»