تريفور نواه يتلقى اتصالاً من جينفير لوبيز للمشاركة في فيلمها الجديد

تريفور نواه Trevor Noah في حفل جوائز إيمي (مصدر الصورة:  Robyn BECK / AFP)
تريفور نواه Trevor Noah في حفل جوائز إيمي (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
تلقى الإعلامي تريفور نواه اتصالاً مفاجئاً من النجمة العالمية جينفير لوبيز؛ طلبت فيه منه المشاركة في فيلمها الموسيقي المقبل "This Is Me...Now: A Love Story" على منصة برايم فيديو.
وعبّر الإعلام الكوميدي عن دهشته بهذا الاتصال، إذ إن الأمر بدا له في البداية وكأنه نوع من المزاح، قبل أن يقتنع بأن طلبها جدّي.

ألبوم وعرض جديد للفنانة لوبيز

وكشفت لوبيز، مؤخراً، عن الفيديو التشويقي لفيلمها "This Is Me...Now: A Love Story"، الذي يتزامن مع إصدار ألبومها الجديد في 16 فبراير المقبل. يسلط الفيلم الضوء على رحلة لوبيز في البحث عن الحب في سياق من الأحلام والتحديات الواقعية. ويشارك نجوم عديدة في الفيلم، بما في ذلك زوج لوبيز بن أفليك، وتريفور نواه، وفات جو، وكيم بيتراس، وبوست مالون، وكيك بالمر، وصوفيا فيرغارا، وآخرون.
يظهر فيديو كليب لأغنية ألبوم لوبيز الجديد "Can't Get Enough" حيث تقوم بربط عقد الزواج مع عدة رجال، ولكن تنتهي جميع العلاقات بشكل نهائي.

نواه وسعادته للمشاركة في الفيلم

ووصف نواه العمل في حديث له لمجلة People بأن "مجموعة ممتعة من الناس جاءوا للاحتفال برمز وشخص قام بتحديات في مجالات متعددة وحقق نجاحاً باهراً".
وعلى الرغم من مشاركته في المشروع، يظل نواه غير متأكد تماماً مما يمكن توقعه من الفيلم، ولكنه متحمس لرؤية العمل النهائي، حيث يتميز الفيلم بالسرية فيما يتعلق بتفاصيله.

حفل جوائز الغرامي

وفي سياق متصل، يستعد نواه في الوقت الحالي لتقديم حفل جوائز الغرامي 2024، الذي يشهد أيضاً يترشح عرضه "I Wish You Would" لجائزة أفضل ألبوم كوميدي.
ووصف النجم هذه المناسبة بأنه واحدة من أفضل الاحتفالات في عالم الترفيه.
وحفل جوائز الغرامي 2024 سيُعرض مباشرة يوم الأحد على شبكة CBS في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تريفور نواه

تريفور نواه هو كوميديان ومقدم تلفزيون جنوب أفريقي مشهور، وُلد في 20 فبراير 1984 في جوهانسبرج، جنوب أفريقيا. بدأ نواه مسيرته الفنية في عالم الكوميديا في وطنه الأم، وسرعان ما انتقل إلى الولايات المتحدة، حيث اكتسب شهرة عالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»