صور.. هل سيشهد العالم نسخة جديدة من كيم كارداشيان؟!

كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل GQ Men السنوي (مصدر الصورة:  Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل GQ Men السنوي (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
يبدو أن سنوات قليلة فقط تفصلنا عن ظهور نسخة جديدة من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي ستكون ابنتها الصغيرة من طليقها النجم كانيي ويست، شيكاغو.
وعلى الرغم من أن ابنتها الكبرى نورث ويست هي نسخة مصغرة من والدها، شكلاً ومضموناً، إلا أن شيكاغو تشبه والدتها إلى حد كبير وعلى ما أظهرت أحدث صور لها فقد تكون نسخة منها عندما تكبر.

احتفال كيم كارداشيان بيوم ميلاد شيكاغو

احتفلت كيم كارداشيان بيوم ميلاد ابنتها شيكاغو السادس بطريقة مميزة وحولته إلى يوم من الصعب نسيانه، فقد شاركت النجمة مع متابعيها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صوراً جديدة تظهر الحفل الذي أُقيم في قصرها البالغ قيمته 60 مليون دولار في كالاباساس.
وتظهر الصور أن الطفلة من محبي الدمية Bratz التي كانت موضوع الزينة، ووضعت شخصية الدمية بطريقة تشبه ابنتها كثيراً في مجسمات كبيرة.
وظهرت الطفلة البالغة من العمر ستة أعوام بفستان قصير باللون الأبيض مع أطراف وردية، وبدت بغاية الجمال إلى جانب أشقائها ووالدتها التي تحمل تكوينها وتشبهها إلى حد كبير.
يمكنكم قراءة كيم كارداشيان تستبدل وجود كانيي ويست بحياة ابنها بمربي

نورث ويست شبيهة والدها

وفي مقابل شيكاغو، شبيهة والدتها، تؤكد نورث بشكل دائم أنها النسخة المصغرة من والدها كانييه ويست ليس فقط بالشكل، فهي تملك شخصية مغايرة لوالدتها ودائماً ما تنتقد إطلالتها وتعتمد بدورها على إطلالات مستوحاة من والدها، بل حتى تستخدم ملابسه الخاصة، ففي حفل الكريسماس الأخير الذي أقامته عائلة تليفزيون الواقع كارداشيان-جينر، ظهرت وهي ترتدي إحدى أشهر إطلالات والدها.
حيث ظهرت الطفلة البالغة من العمر 10 أعوام في الصور التي نشرتها والدتها كيم كارداشيان، وهي ترتدي نفس السترة الفضية اللون المطرزة من بالمان، التي ارتداها النجم في حفل الميت غالا في عام 2016.
وفي يناير من عام 2023، فاجأت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، بظهورها بفيديو جديد مع والدتها، وهي نسخة من والدها، حيث ظهرت نورث وهي تقلّد حركات والدها وترتدي ملابسه الخاصة، فيما كانت والدتها كيم كارداشيان، تقف خلفها وتتمايل بحركات راقصة.
ومؤخراً نشر الرابر البالغ من العمر 46 عاماً على حسابه في إنستغرام تصوّراً بصرياً لفيديو موسيقي يرافق تعاونه الفني مع الفنان Ty Dolla $ign (تي دولا ساين) والذي يحمل عنوان "فلتشرز" ليعلن مشاركة ابنته في إنتاج ألبومه الجديد ما يعكس اكتسابه لموهبة الفن منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».