أبرز رحلات مشاهير العالم داخل السعودية في عام 2023

ويل سميث  Will Smith في حفل في كليفورنيا (مصدر الصورة:  Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ويل سميث Will Smith في حفل في كليفورنيا (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
في عام 2023، شهدت المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر السنوات إثارة فيما يتعلق بجذب النجوم والمشاهير العالميين إلى أراضيها؛ حيث شهدت السعودية تواجداً لعدد كبير من الشخصيات البارزة من مختلف المجالات، بدءاً من عالم الفن والسينما ووصولاً إلى عالم الرياضة والموسيقى. كان عام 2023 عاماً مميزاً؛ حيث تجاوزت الفعاليات والأحداث الثقافية والترفيهية المتنوعة كل التوقعات، مما جعل السعودية وجهة مفضلة للنجوم والمشاهير العالميين للزيارة والمشاركة في الفعاليات المختلفة، وكان الحدث الأبرز الذي جذب نجوم العالم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. دعونا نلقي نظرة على بعض أبرز رحلات المشاهير داخل المملكة العربية السعودية في عام 2023.

ويل سميث

استمتع الممثل العالمي ويل سميث بزيارته للمملكة العربية السعودية وتنقل بين المناطق، وعبر عن إعجابه بهذا البلد العريق، حيث ظهر في العلا، جدة، ونيوم. وتواجد أيضاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
فقد زار ويل سميث العلا في مارس 2023 وشارك في كأس الجمال للهجن بالعلا، وشوهد في الحدث مع الرابر المشهور والمنتج وزوج الفنانة الأمريكية أليشيا كيز، سويز بيتز.
وفي زيارته الثانية للسعودية من العام نفسه، حضر ويل على السجادة الحمراء في نوفمبر 2023 لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. أثناء وجوده في المهرجان، كان يُشاهد وهو يُحيي زميله الممثل الأمريكي جوني ديب.
وقام بجولة في جدة، التقى بالسكان المحليين واستمتع بالمعالم. شوهد وهو يقوم بجولة في البلدة القديمة بجدة ويتناول القهوة العربية.
يمكنكم قراءة فيديو احتفالات النجوم في يوم الحب.. رسائل وصور رومانسية

جوني ديب

أحد أشهر ممثلي العالم حالياً أمضى وقتاً ممتعاً العام المنصرم في المملكة العربية السعودية، حيث زار العلا التاريخية في يناير 2023، ضمن تواجده كضيف الهيئة الملكية للعلا، حيث نشر وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية للعلا، بدر بن فرحان آل سعود، صورة له مع ديب على حسابه في إنستغرام، مع تعليق "أوقات جيدة".وجاءت هذه الزيارة بعد أيام من إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلم نجم هوليوود "Jeanne Du Barry" والمشاركة في إنتاجه.

كما حضر أيضاً النجم حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، وقد وثقت عدسات المصورين لحظة وصوله، حيث تم التقاط العديد من الصور له بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

صوفيا فيرغارا


تواجدت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا في السعودية، في يناير 2023 لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد اتحاد النصر، والهلال السعودي في المباراة الودية التي أُقيمت على استاد الملك فهد الدولي.
كما عادت لزيارتها لاحقاً للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ونشرت لها العديد من الصور وهي تتنقل في أسواق جدة وأحيائها.

ميشيل رودريغز


تواجدت النجمة في السعودية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وشاركت في فاعلية "المرأة في السينما" الذي ضم نخبة من ألمع وأبرز نجوم العالم العربي والنجوم العالميين، كما أنها كانت عرّابة أيام المواهب.
تابعوا المزيد: في يوم الحب.. تعرفوا إلى قصص حب لنجوم الفن لم تكتمل مع الزمن

رانفير سينغ


حضر نجم بوليوود الشهير مهرجان البحر الأحمر السينمائي حيث تم تكريمه؛ كونه رمزاً للسينما الهندية وواحداً من أكبر نجوم عصره، حيث قدَّم أدواراً معقدة عديدة، نالت إعجاب النقاد والجماهير على حدٍّ سواء.

شارون ستون


تواجدت النجمة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقد كان لسيدتي لقاء خاص معها؛ أعربت شارون ستون خلاله عن سعادتها بتواجدها في المهرجان، حيث قالت: "سعيدة للغاية بوجودي هنا".
وعند سؤالها عن رؤيتها للمهرجان أجابت: "أحب تواجدي هنا، لا يوجد لدينا منصات سينمائية مثل هذه. إنه من الرائع أن اثنتين من المخرجات النساء الست اللواتي تواجدن في مهرجان كان وفزن بالجوائز هناك قد أتين من مؤسسة البحر الأحمر. إنه لأمر رائع أن نرى مثل هذا الدعم الرائع للنساء هنا".
وعند سؤالها عن رسالتها لجمهورها السعودي، قالت: "شكراً لكونكم من جمهوري، شكراً لدعوتكم لي هنا، أتمنى أن آتي هنا مرة أخرى".
تعرفوا إلى أفضل ممثلي الأكشن والحركة.. تاريخ مبدع لهؤلاء النجوم في عالم هوليوود

نيكولاس كيدج


كان تواجد الممثل العالمي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي مفاجأة كبيرة وجميلة؛ إذ كانت الزيارة الأولى له للمملكة، حيث شارك في الحفل وكذلك أجرى جلسة حوارية تحدث خلالها عن مسيرته المهنية.

هالي بيري

كغيرها من نجوم هوليوود حضرت نجمة هوليوود إلى السعودية للمشاركة في جلسة خاصة على هامش مهرجان البحر الأحمر تواجدت فيها الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر، وتحدثت خلالها عن مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد من خلال تأديتها أدواراً متنوعة في أعمال بارزة ظهرت خلالها.

كاترينا كيف


سافرت كاترينا كيف إلى جدة، المملكة العربية السعودية، لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي برفقة عدد من الأسماء الكبيرة الأخرى.
كما حضرت حفل Vanity Fair على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
يمكنكم أن تتعرفوا إلى نجوم وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية.. أبرزهم أنجلينا جولي وبراد بيت

سلمان خان


تمت مشاهدة سلمان خان في مباراة في الرياض، ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في أكتوبر من عام 2023، حيث حضر مباراة الملاكمة بين تايسون فوري وفرانسيس نغانو، واستمتع بالمباراة بجوار لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»