فيديو.. احتفالات النجوم في يوم الحب.. رسائل وصور رومانسية

شهدت حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ظهورا مميزا للـ "النصف الحلو" احتفالا بيوم الحب وفقا للتقويم المصري الذي يوافق اليوم 14 فبراير، واختلفت طريقة كل نجم في التعبير عن مشاعره، فهناك من استعان بمقاطع فيديو رومانسية، وآخر استعرض قدراته على كتابة الرسائل المؤثرة، بينما أجبر الخجل عدد كبير على الاكتفاء بوضع أيقونة القلب الأحمر، "سيدتي" تأخذكم في جولة على حسابات النجوم في يوم الحب.

محمد رمضان لـ زوجته: لا أحتاج لأي شيء وأنت معي

الفنان محمد رمضان وجه رسالة رومانسية لزوجته بمناسبة يوم الحب، حيث نشر عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو لهما وعلق عليه قائلا: «انتي مفيش غيرك.. اللي تكوني في بيتي، ياللي وانتي جنبي مش محتاج لدوول، Valentine's Day My Love».

 

تابعي المزيد: فيديو.. مطربون احتفلوا مع جمهورهم بيوم الحب بطرح أغانٍ جديدة

ماجد المصري: ربنا مايحرمني منك يا احلي حاجه في حياتي

الفنان ماجد المصري نشر صورة رومانسية حديثة مع زوجته، وعلق عليها عبر حسابه بموقع انستغرام قائلا: كل يوم حب وانتي حبيبه قلبي ونور عيني وكل حياتي ياحياتي ربنا مايحرمني منك يا احلي حاجه في حياتي..

 

 

محمد محمود عبد العزيز: بشوفك حلوه فى كل وقت

الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز وجه رسالة مؤثرة إلى زوجته الفرنسية سارة، وقال تعليقا على ألبوم صور لهما تم نشره عبر حسابه على انستغرام: رساله الى زوجتى العزيزه ساره فى يوم الحب، ساعات بيخونى تعبيرى و مابقاش عارف اقولك ايه، اقولك حبى ولا عمرى ولا حلمى اللى وصلت ليه، واوقات بيخونى تقديرى و مابقاش عارف اوصفك بإيه، اوصفك بحلوه ولا نعمه ما انتى احلى حاجه حلوه، جيتيلى منين يا بنت الإيه؟ بشوفك حلوه فى كل وقت حتى و انتى زعلانه و بشوفك اقوى منى فى وقت تكون نفسيتى تعبانه و لو زهقت تقوليلى لسه ايه يعنى الدنيا معندانا كل الحكايه شوية وقت و تبقا الفرحه ويانا كل سنه و انتى زى مانتى.

 

 

هبة مجدي تمنح محمد محسن قلب أحمر

الفنانة هبة مجدي نشرت صورة لها برفقة زوجها محمد محسن بمناسبة يوم الحب عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، ولم تعلق هبة مجدي على الصور، حيث اكتفت بوضع قلب أحمر مما لفت انتباه متابعيها.

 

 

محمد كارتر لـ شيماء سيف: أكيد أنا بحبك

المنتج محمد كارتر وجه رسالة مؤثرة إلى زوجته النجمة الكوميدية شيماء سيف مستعينا بمقطع فيديو يقول: انا معرفش إيه هو الحب، لكن لو الحب هو اني مش شايف حد غيرك قدامي، واني ابقى عايزك ليا لوحديومفيش حاجة في الدنيا لها قيمة غيرك انت يبقى أكيد أنا بحبك.

وردت عليه شيماء سيف: انت الى حبيبى وقلبى

 

 

ناهد السباعي تحتفل بذكرى والدتها

الفنانة ناهد السباعي نشرت رسالة إلى روح والدتها مؤكدة أنها كانت تتبادل معها الهدايا سنويا في يوم الحب وقالت تعليقا على صورتهما عبر حسابها على موقع انستغرام: اعتدنا أن نتبادل الهدايا مع بعضنا البعض في عيد الحب، أنتِ حبي الأول والأخير، أنتِ عالمي، ما زلت لا أصدق أنك بعدت عنى وأعتقد أنك ستأتين وسننسى كل هذا كما لو أنك لم ترحلي.. كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفى الآخر”.

 

 

رسالة داليدا عياش لرامي

نشرت داليدا عياش رسالة عبر حسابها على موقع إنستغرام إلى زوجها رامى عياش بمناسبة يوم الحب، قالت فيه: انت حب حياتى وأفضل صديق لى ورفيق الروح كل ذلك فى شخص واحد.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»