فيديو.. مطربون احتفلوا مع جمهورهم بيوم الحب بطرح أغانٍ جديدة

الإحتفال بيوم الحب (صورة تعبيرية)
الإحتفال بيوم الحب (صورة تعبيرية)
يحتفل العالم اليوم 14 فبراير بيوم الحب والذي يعد يوماً مميزاً للتعبير عن مشاعر الحب بين المحبين، كما يُعد يوماً للتعبير عن الرومانسية من خلال تبادل الهدايا بين المحبين والاحتفال بأشكال مختلفة ما بين التنزه أو تناول العشاء سوياً، أو مشاهدة فيلم والاستماع للموسيقى بمشاركة من تحب. ولذلك قد حرص عدد من المطربين العرب على طرح أغانيهم الجديدة خلال الاحتفال بيوم الحب؛ لمشاركة جمهورهم ذلك اليوم. ونستعرض لكم أبرز الأغاني التي تم طرحها خلال الفترة الأخيرة احتفالاً بيوم الحب.

أصالة وأحمد سعد "سبب فرحتي"

طرحت الفنانة أصالة جزءاً من أغنيتها الجديدة "سبب فرحتي"، والتي يُشاركها فيها بالغناء الفنان أحمد سعد احتفالاً بيوم الحب. وقد روج الفنان أحمد سعد للأغنية من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" بنشر مقطع فيديو، وعلق عليه قائلاً: "حبينا نشارككم نص الأغنية النهاردة عشان تحتفلوا وتغنوها في يوم الحب، وبكرة إن شاء الله الأغنية كاملة على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية"، وتأتي الأغنية من كلمات محمد الشافعي وألحان أحمد سعد.

"مارتحناش" جديد بهاء سلطان

وبالتزامن مع الاحتفال بـ يوم الحب تم طرح أحدث أغاني المطرب بهاء سلطان، والتي جاءت بعنوان "مارتحناش"، والأغنية من كلمات هاني رجب وألحان إسلام معز والتوزيع الموسيقي لعمرو صلاح. وقد حققت الأغنية انتشاراً كبيراً حيث تجاوزت مرات الاستماع إليها ربع مليون مستمع من خلال القناة الرسمية لـ"روتانا" على "يوتيوب".

زياد برجي و"حقك علي" احتفالاً بيوم الحب

طرح المطرب اللبناني زياد برجي أحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان "حقك علي"، والتي أتت من كلمات أحمد ماضي، ومن ألحان زياد برجي والتوزيع الموسيقي لألكسندر ميساكيان، وتم طرح الأغنية بطريقة "فيديو كليب" من إخراج جان كلود ديب.

وائل جسار يطرح "كل وعد" بمشاركة زوجته


طرح الفنان وائل جسار منذ يومين أغنيته الجديدة "كل وعد" باللهجة المصرية على طريقة الفيديو كليب، وشاركته بتصوير الأغنية زوجته مارلين، والتي يُعد ظهورها الأول مع زوجها في عملٍ فني. وجاءت الأغنية من كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم، والتوزيع الموسيقي لوسام عبد المنعم، وجاء الفيديو كليب من إخراج نور سالم.

نوال الكويتية تطرح "مواري العتب" احتفالاً بيوم الحب

وبالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب طرحت المطربة نوال الكويتية أحدث أغانيها، والتي جاءت بعنوان "مواري العتب"، وجاءت الأغنية من كلمات سعود بن عبد الله ومن ألحان سهم والتوزيع الموسيقي لعمر الصباغ. وقد حققت الأغنية نجاحاً حيث تم الاستماع إليها عبر قناة "روتانا" الرسمية على "يوتيوب"، وقاربت على الـ200 ألف مستمع خلال أقل من يوم عقب طرحها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».