بمناسبة يوم الأم: نجمات عالميات أمهات في الحقيقة وأبدعن بدور الأم على الشاشة

أنجلينا جولي مع طفليها شيلوه نوفيل جولي بيت وزاهارا مارلي جولي بيت في روما (Angelina Jolie with her children Shiloh Nouvel Jolie-Pitt and Zahara Marley Jolie-Pitt in Rome). مصدر الصورة: AFP / Tiziana FABI
أنجلينا جولي مع طفليها شيلوه نوفيل جولي بيت وزاهارا مارلي جولي بيت في روما (Angelina Jolie with her children Shiloh Nouvel Jolie-Pitt and Zahara Marley Jolie-Pitt in Rome). مصدر الصورة: AFP / Tiziana FABI

قدمت السينما العالمية مجموعة كبيرة من الأفلام التي تناولت قضايا الأم كونها العمود الذي يحمل منزلها والحائط الذي تتكئ عليه أسرتها. واحتفالاً بيوم الأم والتضحيات التي تقدمها، نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي لم يكتفين بدورهن كأمهات في حياتهن الواقعية، بل امتدت غريزة الأمومة ليجسدنها على الشاشة.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان هي أم لأربعة أبناء. أول طفلين لها، تبنتهما عندما كانت على علاقة مع توم كروز، وبعد ذلك، عندما تزوجت من كيث أوربان، أنجبا ابنتين.

كونها أماً هو الدور الذي تستمتع به كيدمان سواء على الشاشة أو خارجها، وقد قامت بدور الأم عدة مرات، بما في ذلك فيلم Boy Erased. تحدثت عن قرارها باختيار دور الأم في إحدى المقابلات، وبحسب Page Six، قالت: "أحب لعب دور الأمهات. ربما تكون قوتي الأمومية هي أقوى طاقتي في العالم. إنها حياتي. حيث أتردد الآن".
قد ترغبين في معرفة هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية

ريس ويذرسبون

النجمة ريس ويذرسبون هي أم في الحياة الحقيقية وأم على الشاشة. في الحياة الواقعية، لديها ثلاثة أبناء، اثنان منهم من زوجها السابق ريان فيليب، وابن، تينيسي، الذي أنجبته في زواجها من جيم توث.

أما عن أدوارها كأم على الشاشة، فتشمل المسلسل التلفزيوني Big Little Liars، وDevil’s Knot. لقد تمكنت من إيجاد التوازن بين الاهتمام بأسرتها وتربية أبنائها والعمل في المجال الذي تحبه.

أنجلينا جولي

Embed from Getty Images

لعبت أنجلينا جولي دور الأم التي تفعل كل ما في وسعها من أجل أبنائها. أحد أكثر أدوار أنجلينا جولي التي لا تُنسى كان دور الأم المذهولة في فيلم الدراما لعام 2008 بعنوان Changeling. الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، ولعبت جولي دور الأم التي فقدت طفلها، والجهود التي بذلتها في محاولة استعادته.

صوفيا فيرغارا

لا يدرك الكثير من الناس أن صوفيا فيرغارا أم لابن بالغ. ووفقاً لصحيفة Daily Mail، فقد تزوجت من حبيبها في المدرسة الثانوية، وعندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، أنجبت ابنهما مانولو جونزاليس ريبول فيرغارا.

الآن، هي معروفة ومحبوبة لدورها في Modern Family، ويبدو أن بعضاً من حياة شخصيتها غلوريا تعكس حياتها الخاصة.
للمزيد من الأخبار: أقوى ممثلات هوليوود اللاتي أثبتن قوة وجاذبية على الشاشة الفضية

جينيفر لوبيز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

جينيفر لوبيز هي فنانة متعددة الأوجه، متنوعة جداً في فنها كونها مغنية وراقصة وممثلة، هذا بالإضافة لكونها أماً في الحياة الواقعية أيضاً. أحد أكثر أدوارها كأم التي لا تُنسى كان مع الكوميديا الرومانسية لعام 2002، Maid In Manhattan. خارج الشاشة، هي أم للتوأم، إيمي وماكسيميليان، اللذين تتقاسمهما مع زوجها السابق مارك أنتوني. إنها ممتنة بشكلٍ لا يصدق لتجربة الأمومة، وتحدثت عن هذا خلال ظهورها في برنامج "Today"، قائلة: "لقد جعلا حياتي أفضل بكثير. أنا ممتنة إلى الأبد لذلك".

كورتني كوكس

كورتني كوكس هي ممثلة موهوبة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأدوار الكوميدية، وكان دورها الأكثر تميزاً كأم في مسلسل Cougar Town. في ذلك، لعبت دور البطولة كوالدة النجم دان بيرد. لكن لديها ابنة، كوكو أركيت، في الحياة الحقيقية، والتي تشاركها مع زوجها السابق ديفيد أركيت.

تعد "كوكو" مهمة للغاية بالنسبة إلى كوكس، وقد تحدثت الممثلة إلى New Beauty حول أسلوبها الأمومي في التعامل مع أشياء مثل ملابس ابنتها ومكياجها، وقالت: "أريد أن أحافظ على علاقة مفتوحة معها. أنا أهتم بما تشاهده أكثر من ما تضعه على وجهها".

ميريل ستريب

Embed from Getty Images

لدى ميريل ستريب أربعة أبناء؛ ثلاث بنات وابن واحد، من زواجها من دون غومر. ابنتهما الكبرى مامي لعبت مع ستريب دور البطولة في فيلمين. أولاً مع Heartburn في عام 1986، عندما كانت مامي مجرد طفلة صغيرة، وفي فيلم Ricki and the Flash عام 2015. وكشفت ستريب أنها فخورة بابنتها.

مونيكا بوتر

لعبت مونيكا بوتر دور كريستينا برافرمان في فيلم Parenthood، وهو دور به بعض أوجه التشابه مع حياتها الحقيقية، إذ إنها أم لثلاثة أبناء. وعن أوجه التشابه، قالت في مقابلة مع The Stir: "لقد سألني الناس عن مقدار ما أمتلكه في كريستينا، وأود أن أقول حوالي 90 بالمائة. لقد أصبحنا نوعاً ما شخصاً واحداً".
تعرفوا إلى أغرب أنواع الفوبيا في حياة المشاهير

جوليان مور

لعبت جوليان مور دور أم جديدة في فيلم "Nine Months" عام 1995، ولكن منذ ذلك الحين أصبحت تُطلق على نجوم مشهورين مثل إيما ستون وجوش هاتشرسون أطفالها على الشاشة، بينما هي أم لابنة تُدعى ليف فروندليتش، وابن هو كاليب فروندليتش.

سالي فيلد

سالي فيلد هي أم لثلاثة أبناء، وقامت بدور الأم عدة مرات، ولكن الدور الذي يبرز حقاً هو دورها نورا ووكر في مسلسل Brothers & Sisters. ربما كانت متعجرفة في بعض الأحيان، لكنها كانت متقبلة وكان لها قلب كبير، ويمكن قول هذا الأخير عن مدى كون فيلد كأم، كما أثبت ذلك ابنها الأصغر، سام جريزمان وتعليقاته حول كيفية دعمها له.
هؤلاء هن أجمل أمهات في عالم هوليوود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».