في يوم الأم.. تعرفوا إلى نجمات أنجبن نجوماً ونجمات في هوليوود

كيت هادسون وغولدي هون  Kate Hudson and Goldie Hawn في عرض "Glass Onion: A Knives Out Mystery"  (مصدر الصورة: Juan Pablo Rico / AFP)
كيت هادسون وغولدي هون Kate Hudson and Goldie Hawn في عرض "Glass Onion: A Knives Out Mystery" (مصدر الصورة: Juan Pablo Rico / AFP)

هناك العديد من العائلات الفنية التي نراها سوياً دائماً على الشاشة واعتدنا على ظهورهم سوياً كتراسي إليس روس ووالدتها ديانا إلى عائلة كارداشيان وعائلة سميث وغيرهم، وفي المقابل هناك بعض العائلات التي لم نرها يوماً سوياً ويصعب التصديق أنهم عائلة واحدة، انتقلت لهم موهبة التمثيل عبر الجينات.
واحتفالاً بيوم الأم، جمعنا لكم بعض أسماء النجمات اللواتي أنجبن نجمات ونجوماً أصبحوا أيقونات في عالم الفن، وورثوا موهبة التمثيل بالفطرة من أمهاتهن ليصبحوا نجوماً دون دعم مباشر من عائلتهم.

كيت هادسون وغولدي هون

كيت هادسون وغولدي هون Kate Hudson and Goldie Hawn في عرض 'Glass Onion: A Knives Out Mystery' (مصدر الصورة: Juan Pablo Rico / AFP)


كيت هادسون، الشهيرة بأدوارها في بعض من أجمل الأدوار الكوميدية الرومانسية في أمريكا، ولدت وهي مقدر لها أن تكون نجمة تماماً كوالدتها الممثلة الحائزة على الكثير من الجوائز كما غولدي هون.
وكواحدة من أشهر نجمات هوليوود المميزين، أورثت هون، التي تعرف بأدوارها في أفلام مثل " Cactus Flower" (1969) و" Overboard" (1987)، موهبتها وجمالها وفكاهتها إلى ابنتها هادسون، حيث تعتبر كلتاهما ممثلتين مشهورتين في عالم الترفيه.

داكوتا جونسون وميلاني غريفيث وتيبي هيدرين

داكوتا جونسون وميلاني غريفيث وتيبي هيدرين وستيلا باندريس Dakota Johnson, Tippi Hedre, Melanie Griffith and Stella Banderas عام 2015 (مصدر الصورة: Michael Kovac / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


ليس هناك أدنى شك بأن الثلاثي أعلاه هن نساء مذهلات، قد كن يسطعن في هوليوود منذ فترة طويلة وحتى الآن. الممثلة داكوتا جونسون بطلة فيلم "The Fifty Shades of Grey" هي ابنة الممثلة ومنتجة الأفلام الأمريكية ميلاني غريفيث، التي بدورها هي ابنة الممثلة الشهيرة والعارضة السابقة تيبي هيردن. وعلى الرغم من أن جونسون هي الوحيدة حالياً التي تعمل بشكل مباشر في صناعة السينما، إلا أن غريفيث وهيردن كانتا في السابق تلعبان أدواراً بارزة في أفلام كلاسيكية مثل " Working Girl " (1988) و"The Birds" (1963).

بن ستيلر وآن ميرا

بن ستيلر وآن ميرا Ben Stiller and mother Anne Meara عام 2004 (مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images)


من المؤكد أن الكوميديا تجري في دماء بن ستيلر حيث إن والديه جيري ستيلر وآن ميرا كانا يشكلان ثنائياً كوميدياً ناجحاً يُعرف باسم "ستيلر وميرا". قام كل من والديه بأدوار كثيرة في التلفزيون والسينما، وحتى قامت والدته بظهورٍ خاص في فيلمه " Night at the Museum" عام 2006.
يمكنكم قراءة في يوم الأم.. تعرفوا إلى نجمات أنجبن توأمين وضاعفن فرحة الأمومة

غوينيث بالترو وبلايث دانر

غوينيث بالترو وبلايث دانر Gwyneth Paltrow and Blythe Danner في حفل Golden Heart Awards (مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، غوينيث بالترو، هي واحدة من أكثر وجوه هوليوود الموهوبة، حيث تتنوع أعمالها بين أفلام الكوميديا مثل "Shallow Hal عام 2001 إلى أفلام الحركة الخيالية مثل " Iron Man عام 2008، وحتى الأعمال الكلاسيكية الكبيرة مثل Shakespeare in Love عام 1998. والدتها هي الممثلة بليث دانر، التي لاتزال تعمل في صناعة الأفلام حتى اليوم وكان آخر أدوارها في فيلم من نيتفليكس، Strange But True عام 2019.

مود أباتو وليزلي مان

مود أباتو وليزلي مان Leslie Mann and Maude Apatow في IFP's 26th Annual Gotham Independent Film (مصدر الصورة:Jemal Countess / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


ربما الجميع يعلم أن الممثلة الشابة الناجحة التي ظهرت في مسلسل Euphoria هي ابنة المخرج جود أباتو، لكن هل تعلمون أيضاً أنها ابنة الممثلة ليزلي مان. وقد تأثرت مود في نمط حياة هوليوود حيث يعمل والداها منذ الصغر، حيث ظهرت كابنة لشخصيات والدتها في أفلام مثل Knocked Up عام 2007 وFunny People عام 2009 وThis is 40 عام 2012، الذي كتبه وأخرجها والدها.
وبمناسبة يوم الأم: نجمات عالميات أمهات في الحقيقة وأبدعن بدور الأم على الشاشة

مايا هوك وأوما ثورمان

مايا هوك وأوما ثورمان Maya Hawke and Uma Thurman في فعالية Room To Grow (مصدر الصورة: Michael loccisano / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


الممثلة أوما ثورمان لديها ابنة كبرى تدعى مايا هوك، وهي ابنتها من الممثل إيثان هوك، وقد دخلت منذ عدة أعوام إلى عالم هوليوود وهي تبلغ اليوم 25 عاماً، ظهرت في عدة أعمال من بينها الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things وفيلم Once Upon a Time in Hollywood عام2019.

رايلي كيو وليزا ماري بريسلي

رايلي كيو وليزا ماري بريسلي Riley Keough and Lisa Marie Presley في حفل ELLE السنوي (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


من المؤكد أن الموهبة تجري عبر الدم في عائلة رايلي كيوه، فالممثلة المعروفة بعملها في الأفلام هي ابنة الموسيقيين ليزا ماري بريسلي وداني كيوه، وحفيدة الممثلة بريسيلا بريسلي وأيقونة الموسيقى إلفيس بريسلي.

زوي دويتش وليا تومسون

زوي دويتش وليا تومسون Lea Thompson and Zoey Deutch في عرض The Outfit ( KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


من المؤكد أن عشاق أفلام الثمانينيات سيعرفون والدة زوي دوتش، ليا تومبسون، من ثلاثية أفلام "Back to the Future" الشهيرة. وقد تتبعت دوتش، خطى والدتها، لتظهر في مسلسل "The Politician " وفيلم " Zombieland: Double Tap".
وأيضاً في يوم الأم.. لنتذكر ديانا الأميرة الأم التي رحلت عن عالمنا باكراً

مارغريت كوالي وآندي ماكدويل

مارغريت كوالي وآندي ماكدويل Andie MacDowell and Sarah Margaret في مهرجان كان (مصدر الصورة: ANNE-CHRISTINE POUJOULAT / AFP)


ظهرت آندي ماكدويل في أفلام كلاسيكية، مثل Groundhog Day عام 1993 و Four Weddings and a Funeral عام 1994، كما اشتهرت كعارضة أزياء. وأتبعتها ابنتها، مارغريت كوالي، خطى والدتها بتقديم أعمال في مسلسل The Leftovers وفيلم The Nice Guys عام 2016.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»