أنانت أمباني يتسوق في دبي بموكب حافل من سيارات الحراسة

أنانت أمباني في مومباي (Anant Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: AFP / Indranil MUKHERJEE
أنانت أمباني في مومباي (Anant Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: AFP / Indranil MUKHERJEE

بعد أن تصدر اسمه عناوين الأخبار وأصبح حديث السوشيال ميديا لاحتفالات ما قبل زفافه التي أقامها الشهر الماضي، عاد اسم أنانت أمباني ابن رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني- أغنى رجل في آسيا، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة ريلاينس للصناعات المحدودة- للواجهة الإعلامية مرة أخرى بزيارته لإمارة دبي من أجل التسوق. وليس الغريب أن يقوم المشاهير بهذه الرحلة التسوقية، لكن ما كان ملفتاً للأنظار ليستحق بالفعل الحديث عنه هو الموكب الهائل والضخم من سيارات الحراسة التي رافقت أنانت أمباني.

أنانت أمباني وأسطول من أفراد وسيارات الحراسة

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنانت أمباني وهو يتسوق في دبي، حيث وصل بسيارة رولز رويس كولينان بلاك بادج برتقالية اللون وكان لها غطاء أمني محكم. وقد كان برفقته أسطول مكون مما لا يقل عن 20 سيارة، معظمها من سيارات الدفع الرباعي المخصصة للحراسة.

الجدير بالذكر أنه في عام 2022، اشترت عائلة أمباني فيلا فخمة مقابل 80 مليون دولار، في نخلة جميرا، دبي. ويحتوي المنزل الرائع على 10 غرف نوم وحمامي سباحة ومنتجع صحي خاص.
قد ترغبين في الاطلاع على: تسريحات شعر جذابة من احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Indian Telly (@indiantelly)

في الشهر الماضي، استضاف موكيش ونيتا أمباني احتفالاً كبيراً قبل زفاف ابنهما؛ أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت، في جامناجار بولاية جوجارات. وقد شارك في الاحتفالات بعض المشاهير الأكثر نفوذاً وأباطرة التكنولوجيا وشخصيات الأعمال في الهند وخارجها.

بدأت احتفالات ما قبل الزفاف في الأول من مارس، واستمرت مدة 3 أيام لتنتهي يوم 3 مارس، بحضور عالمي مذهل من الشخصيات العالمية والعربية والهندية، كل ذلك تمهيداً لما يمكن أن يصبح أضخم حفل زفاف يشهده التاريخ، الذي من المقرر أن يتم رسمياً في يوليو.
للمزيد من الأخبار: ريهانا تُشعل أجواء احتفالات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»