كريسي تيغن نائمة في مطار دبي.. ما السبب؟

كريسي تيجن وجون ليجند في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Chrissy Teigen and John Legend in Los Angeles, California). مصدر الصورة:  Steven Simione/Getty Images/AFP
كريسي تيجن وجون ليجند في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Chrissy Teigen and John Legend in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Steven Simione/Getty Images/AFP

في مقطع فيديو شاركته كريسي تيغن عبر خاصية قصص إنستغرام الخاص بها، يوم أمس الأحد 7 أبريل، نشرت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية البالغة من العمر 38 عاماً مقطع فيديو وهي نائمة في مطار دبي بعد تأخير رحلة الطيران لمدة خمس ساعات، حيث كانت تيغن عائدة مع عائلتها من رحلة في تايلاند.

كريسي تيغان مستلقية على أحد المقاعد بمطار دبي

في مقطع الفيديو، شوهدت كريسي تيغن وهي مستلقية على أحد المقاعد في منطقة الانتظار بالمطار، ملفوفة في بطانية، تأخذ غفوة. وأرفقت مع الفيديو التعليق التالي: "الساعة الخامسة في المطار". كما أنها شاركت مقطع فيديو آخر لزوجها جون ليجند وابنتهما إستي ماكسين، 14 شهراً، وهما يتكئان على طاولة في منطقة الصالة أثناء محاولته شحن التابلت الخاص بطفلتهما الصغيرة، بينما جلس ابنهما رين ألكساندر، البالغ من العمر 9 أشهر، على الأريكة في الخلفية. وعلقت تيغن على الفيديو بإضافة الوقت الزمني: "4:10 صباحاً"، للإشارة إلى الساعات الأولى من وقتهم في المطار.

هذا ولم يظهر طفلا تيغن وليغند الآخران، ابنتهما لونا سيمون، 7 أعوام، وابنهما مايلز ثيودور، 5 أعوام، في مقاطع الفيديو.

رحلة كريسي تيغان وجون ليغند مع الأبناء لتايلاند

سافرت كريسي تيغن وجون ليجند وأطفالها الأربعة إلى تايلاند لزيارة والدة تيغان فيلايلوك "بيبر" تيغان، في مسقط رأسها، وذلك لقضاء عطلة الربيع هناك.

وقد شاركت تيغن العديد من الصور لها ولأبنائها من رحلتهم في الأسبوع الماضي، حيث عرضت صوراً لمغامرة سفر عائلتها للوصول إلى منزل والدتها. وعلقت على أحد منشوراتها قائلة: "عائلة مكونة من 6 أفراد وصلت إلى تايلاند لزيارة ياي!"

في يوم السبت 6 أبريل، نشرت تيغن أبرز أحداث رحلتهما عبر قصصها على إنستغرام. وظهرت تيغان بصورة شخصية وهي ترتدي فستاناً مطرزاً باللونين الوردي والأرجواني مع الكثير من المجوهرات الذهبية وغطاء رأس ذهبي مزين بالمجوهرات الملونة. كما شاركت أيضاً صورة لابنها مايلز وهو يرتدي زياً رسمياً تقليدياً للأولاد يتكون من قميص أبيض وسروال أرجواني لامع مع وشاح وردي حول خصره، إلى جانب صورة للونا وهي ترتدي قميصاً وردياً لامعاً ووشاحاً مطرزاً بحزام. تنورة طويلة من الحرير الأزرق.
للمزيد من الأخبار: كريسي تيغن وجون لجند في مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»